لاعبو الفيصلي يطيرون 12 ساعة إلى سطيف وعشاء "تحفيزي" للاعبي شباب الحسين

لاعبو الفيصلي يطيرون 12 ساعة إلى سطيف وعشاء "تحفيزي" للاعبي شباب الحسين
لاعبو الفيصلي يطيرون 12 ساعة إلى سطيف وعشاء "تحفيزي" للاعبي شباب الحسين

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

لاعبو الفيصلي يطيرون 12 ساعة إلى سطيف

يتحسب لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم من الارهاق الذي سيصيبهم نتيجة طول رحلة المغادرة الى مدينة سطيف الجزائرية يوم الاحد المقبل، وذلك للقاء فريق وفاق سطيف ضمن منافسات بطولة دوري ابطال العرب.

وستبدأ رحلة "السندباد" الفيصلاوي اعتبارا من الساعة الثامنة والربع من مساء يوم الاحد المقبل بالتوجه الى العاصمة اللبنانية بيروت، ومن ثم التوجه بطائرة اخرى الى العاصمة الجزائرية الجزائر، قبل ان تختتم المرحلة الثالثة والاخيرة بركوب الطائرة المتوجهة من الجزائر الى مدينة سطيف الجزائرية.

وسيعمل الجهاز الفني بقيادة عدنان حمد على اخراج لاعبيه من حالة الارهاق التي ستصيبهم في الرحلة من خلال اجراء تدريب خفيف مساء يوم الاثنين المقبل، ومن ثم اجراء التدريب الرئيسي يوم الثلاثاء على ملعب المباراة  قبل خوض اللقاء الرسمي يوم الاربعاء مع الفريق الجزائري.

الى ذلك يرافق المدافع حاتم عقل فريقه الى الجزائر بعد ان بدأ يشارك في تمارين الهرولة، فيما يرجح عدم مرافقة قصي ابو عالية الذي يعاني من كسر في اصبع القدم.

العراقي عقيل مرشح للتغيب لنهاية الموسم

إبراهيم السقار حصل على مستحقاته المالية من فريق الجزيرة (الغد)

رشحت مصادر في نادي الجزيرة تغيب لاعب فريق الكرة المحترف العراقي عقيل حسين حتى نهاية الموسم الكروي، وذلك بسبب الاصابة القوية التي لحقت به وتسببت في قطع جزئي في الرباط، الامر الذي يصعب اشراكه في المباريات المقبلة بالدوري الممتاز.

ويخضع اللاعب العراقي حاليا الى برنامج علاجي بإشراف الجهاز الطبي في الجزيرة، بانتظار تعافيه من تلك الاصابة.

الى ذلك اعلنت ادارة النادي عن تخصيص مكافآت مالية مجزية للاعبي الفريق في حال تحقيق الفوز اليوم على فريق شباب الاردن بالدوري الممتاز، حيث وصفت هذه المكافآت بأنها تختلف في قيمتها عن سابقاتها نظرا لأهمية المباراة.

وكان الجزيرة قد قام مؤخرا بصرف المستحقات المتأخرة لعدد من اللاعبين امثال ابراهيم السقار المنتقل حديثا للجزيرة من الرمثا.

عشاء "تحفيزي" للاعبي شباب الحسين

أقامت ادارة نادي شباب الحسين يوم امس حفل عشاء للاعبي فريقها الكروي في احد مطاعم عمان، وذلك في خطوة تهدف الى تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة الهامة يوم غد امام فريق الاهلي ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز، حيث يعتبر نادي شباب الحسين ان فوز الفريق في مباراة الغد سيكون نقطة البداية نحو الهروب من شبح الهبوط.

وأعلنت ادارة شباب الحسين خلال حفل العشاء عن تخصيص مكافآت مالية مجزية وغير مسبوقة في حال تحقيق الفوز، والهروب من شبح الهبوط الذي بات يطارد الفريق.

العلاقات تعود لطبيعتها بين البقعة وأبو طعيمة

عادت العلاقات الى طبيعتها بين فريق نادي البقعة ولاعبه اسامة ابو طعيمة الذي تغيب عن تدريبين للفريق بعد سوء الفهم الذي شاب العلاقة في مباراة الفريق امام شباب الحسين بالدوري الممتاز لكرة القدم.

إلى ذلك تغيب لاعب الفريق عثمان الخطيب عن مباراة فريقه امس امام العربي، وذلك بسبب الاصابة التي لحقت به في مباراة شباب الحسين واستدعت تغيبه عن التمارين خلال الايام الماضية.

ويعاني الخطيب من التواء في الكاحل، حيث يسعى الجهاز الطبي الى معالجته خلال الايام القليلة المقبلة ليتمكن من المشاركة امام فريق الحسين اربد يوم الجمعة المقبل.

لاعبو أربيل العراقي يصلون عمان

ينتظر ان يكون لاعبو فريق نادي اربيل العراقي قد وصلوا الى عمان مساء امس، وذلك استعدادا للقاء فريق نادي الغرافة القطري يوم 12 الشهر الحالي ضمن منافسات دوري ابطال آسيا.

وسيقيم الفريق العراقي معسكرا تدريبيا في عمان استعدادا لهذه المباراة، تتخلله اقامة مباراة او مباراتين وديتين مع الفرق الاردنية.

يشار الى ان فريق الحسين اربد اعتذر عن ملاقاة فريق اربيل نتيجة ضغط مبارياته بالدوري، حيث سيلعب اليوم مع الوحدات، كما تنتظره ايضا مباراة مهمة امام البقعة يوم الجمعة المقبل.

كواليس النجوم

* مدرب احد الاندية الممتازة حاليا تلقى عرضا لتدريب نادٍ آخر يلعب في الدوري الممتاز الموسم المقبل... المدرب وافق مبدئيا على هذا العرض بانتظار انتهاء الموسم الحالي للنظر في باقي التفاصيل بما فيها التفاصيل المالية..!!

* لاعبو فريق الحسين اربد لكرة القدم توجهوا امس الى احد فنادق العاصمة لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للقاء الوحدات اليوم... لاعبو فريق الحسين اربد حلوا في عمان ضيوفا على رئيس النادي فارس حجازي..!!

* اللاعب العراقي احمد عبدالجبار المحترف حاليا في صفوف فريق شباب الحسين ينتظر ان يغادر بعد انتهاء الموسم الكروي الى العراق للانضمام الى فريقه السابق الزوراء ومشاركته في منافسات دوري النخبة... اللاعب عبدالجبار سيعود بعدها الى عمان للبحث عن فرصة احتراف افضل في الاردن..!!