لاعبو الفيصلي يظهرون بتشكيلتين بالعقبة..تفاصيل ميزانية الأندية المنافسة

figuur-i
figuur-i

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.اضافة اعلان
الفيصلي يرصد مليونا والوحدات 900 ألف والرمثا 650 ألفا للموسم
كشفت أندية الفيصلي والوحدات والرمثا، عن ميزانيتها المخصصة لفرقها لكرة القدم، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2020.
وتتضمن الميزانية مقدمات عقود اللاعبين والرواتب الشهرية، والعقود الجديدة مع اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب، إلى جانب تكاليف الجهاز الفني خلال الموسم.
الفيصلي، وعلى لسان أمين الصندوق سامر الحوراني، تحدث عن رصد مليون دينار بحثا عن البطولات، فيما أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة أن الإدارة خصصت حوالي 750 ألف دينار للاعبين المحليين والأجانب، إلى جانب 150 ألف دولار للجهاز الفني على امتداد الموسم.
أما فريق الرمثا، وعلى لسان الناطق الإعلامي محمد أبو عاقولة، فقد كشف أن ميزانية فريق الكرة للموسم الجديد تبلغ 650 ألف دينار، لافتا إلى أن هذه الميزانية جاءت بجهد من الإدارة وتحديدا رئيس النادي رائد النادر، في ظل غياب مداخيل مالية للنادي.
تفاصيل تشكيلة ومباراة الفيصلي الداخلية في العقبة
عاش لاعبو الفيصلي أجواء المباريات الرسمية أمس، عندما خاض الفريق مباراة داخلية بين لاعبيه، في ختام معسكره التدريبي في العقبة.
المباراة شهدت تواجدا لطاقم تحكيمي معتمد، كما شهدت حضورا للدفاع المدني، لتكتمل أجواء المباراة بتواجد كل فريق في غرفة، قبل أن يدخل الفريقان معا وفق ترتيبات البطولات المحلية.
وضمت تشكيلة الفيصلي "1" كلا من معتز ياسين وخليل بني عطية وخالد زكريا وأحمد الصغير وإبراهيم الزواهرة وإحسان حداد ودومي بني دومي وسالم عجالين وأحمد العرسان ولوكاس وزاكري.
أما فريق الفيصلي "2"، فقد ضم يزيد أبو ليلى ورواد أبو خيزران وبراء مرعي وعدي زهران وسعيد مرجان وإبراهيم دلدوم وفرحان شكور ومهدي علامة وأنس جبارات وعدي القرا ويوسف الرواشدة.
إلى ذلك، يفتتح النادي الفيصلي يوم الاثنين المقبل، متجره الدعائي والتسويقي الذي يعرض مقتنيات وملابس الفريق.
نجوم مدعوون للتكريم الأحد
تلقى نخبة من نجوم كرة القدم السابقين، الدعوة للتكريم بمناسبة افتتاح مكتب "بي أن سبورت" في الجاردنز.
ووجه القائمون على الحفل الدعوة للنجوم السابقين بدران الشقران وحسونة الشيخ ورأفت علي وبشار بني ياسين وعامر ذيب ومحمود شلباية وخالد سعد وشادي أبو هشش. وسيحظى النجوم بتكريم من "بي أن سبورت"، والشركات الداعمة.
الاتحاد يخاطب نظيره القطري لعلاج أبو عمارة
خاطب اتحاد كرة القدم، نظيره القطري، لتأمين علاج اللاعب منذر أبو عمارة، الذي تعرض لإصابة خلال احترافه في فريق الفحيحيل الكويتي. وينتظر أن يحظى طلب الاتحاد بموافقة القطريين، في ظل الاتفاقية الموقعة بينهما، وبالتالي البدء في إجراءات حصول اللاعب على تأشيرة دخول الأراضي القطرية، للعلاج في مركز سبيتار الطبي بالدوحة.
الفيصلي يطالب الاتحاد بـ160 ألفا
أكد النادي الفيصلي، مطالبته لاتحاد كرة القدم بحوالي 160 ألف دينار، وهي جوائز لقبي الدوري والكأس في الموسم الكروي الماضي.
ولفت الفيصلي إلى أنه لم يتسلم من مستحقات الموسم الماضي سوى 30 ألفا تم دفعها للاتحاد الآسيوي، متمنيا على اتحاد الكرة سرعة صرف جوائزه، للإيفاء بالتزامات الفريق الكثيرة.
معان يصرف مكافآت الصعود للمدربين واللاعبين
صرفت إدارة نادي معان أمس، مكافآت اللاعبين والمدربين بمناسبة صعود الفريق إلى مصاف أندية المحترفين في الموسم الماضي.
وقامت إدارة النادي فور تسلمها مبلغا ماليا من الاتحاد، بتوزيع المكافآت على اللاعبين والمدربين، سواء المتواجدين حاليا في الفريق أو الذين غادروا.
إلى ذلك، خسر فريق معان أمام الرمثا أمس في لقاء ودي بنتيجة 2-3، في المباراة التي جرت على ملعب البولو.
3 محترفين جدد في الوحدات والرمثا والحسين
استقبلت أندية الوحدات والرمثا والحسين إربد، 3 محترفين جدد، استعدادا للتوقيع معهم رسميا، لتمثيل فرق كرة القدم بهذه الأندية، استعدادا للموسم الكروي الجديد.
الوحدات استقبل السنغالي عبدالعزيز نداي، واستقبل الرمثا دانيال كار القادم من ترينيداد وتوباغو، فيما استقبل الحسين إربد البنيني باترين كونو.
200 ألف ريال مكافأة اللاعب بالأولمبي السعودي
قدم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مكافأة مالية للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، بلغت 200 ألف ريال لكل لاعب.
وجاءت هذه المكافأة بمناسبة بلوغ المنتخب السعودي أولمبياد طوكيو 2020، بعد صعود الفريق الشقيق إلى نهائيات آسيا المقامة حاليا في تايلند، في انتظار المزيد من المكافآت.
مخادمة يظهر في نهائي كأس آسيا الأحد
يظهر الحكم الدولي الأردني أدهم مخادمة، في مباراة نهائي كأس آسيا لمنتخبات تحت سن 23 المقامة حاليا في تايلند، والتي تجري بعد غد. مخادمة يظهر كحكم فيديو في المباراة النهائية التي تجمع منتخبي السعودية وكوريا الجنوبية.