لجنة منتخبات التايكواندو تحدد مدربي الفئات

صالح الشرباتي (يسار) وزيد مصطفى خلال تدريبات منتخب التايكواندو في كوريا الجنوبية -(من المصدر)
صالح الشرباتي (يسار) وزيد مصطفى خلال تدريبات منتخب التايكواندو في كوريا الجنوبية -(من المصدر)

أيمن وجيه الخطيب

عمان - قررت لجنة المنتخبات في اتحاد التايكواندو، بناءعلى نتائج تصفية المنتخبات الوطنية للعام 2022، تحديد مدربي المنتخبات لكل فئة.اضافة اعلان
وتم تعيين أيمن الحسامي مدربا لمنتخب الرجال (مركز النخبة)، وعدي عبيدات مدربا لمنتخب السيدات (مركز أشبال الشمال)، ومحمد العساف مدربا لمنتخب الناشئين (مركز الفارس)، ورؤى سليم مدربة لمنتخب الناشئات (مركز معصوم)، ومحمد عصفور مدربا لمنتخب الأشبال (مركز عصفور)، وسيف الطرايرة مدربا لمنتخب الزهرات (مركز خلدا)، فيما يشرف على المنتخبات الوطنية المدير الفني فارس العساف والمدرب محمد العبادي.
على صعيد متصل، يواصل المنتخب الوطني للتايكواندوـ تدريباته في كوريا الجنوبية استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية الخامسة والعشرين، التي ستنطلق منافساتها يوم الجمعة وتستمر حتى 27 من الحالي، وهي بطولة من عيار 4 نجمات، وتعد تصنيفية للاعبي ولاعبات المنتخب الوطني ويحصلون فيها على نقاط في التصنيف الدولي.
ووفقا للبرنامج، يعقد على هامش البطولة غدا اجتماع الهيئة العامة للاتحاد الآسيوي للتايكواندو (أونلاين)، إلى جانب دورة عالمية للحكام بمشاركة 45 حكما، واجتماعا للمدربين المشاركين، وتقام عملية القرعة بعد غد.
ويمثل وفد المنتخب الوطني في البطولة إلى جانب المدربين العساف والعبادي، المعالجان لؤي المرايات وسجى أبو زيد واللاعبون واللاعبات لؤي حميدان (وزن تحت 54 كغم) ويارا ياسين (وزن تحت 57 كغم)، محمود الطرايرة (وزن تحت 58 كغم) وزيد الحلواني وزيد مصطفى (وزن تحت 68 كغم)، وفهد عمار وصالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت 68 كغم) وراما أبو الرب (وزن فوق 73 كغم).
ومن المنتظر أن يلعب يوم الجمعة في فئة الرجال لؤي حميدان (وزن تحت 54 كغم)، ومحمود الطرايرة (وزن تحت 58 كغم)، ويارا ياسين (وزن تحت 57 كغم)، وزيد مصطفى وزيد الحلواني (وزن تحت 68 كغم)، وتلعب راما ابو الرب يوم السبت (وزن تحت 73 كغم)، ويلعب يوم الأحد صالح الشرباتي وفهد عمار (وزن تحت 80 كغم)، وجوليانا الصادق (وزن تحت 68 كغم).
ومن جهة أخرى، أعلن اتحاد التايكواندو، عن تمديد فترة التسجيل لدورة أساتذة التايكواندو الدولية لغاية تاريخ 25 من الشهر الحالي، والتي يقيمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد العالمي للكيكوان وتعقد لأول مرة في الإقليم، وسجل للآن أكثر من 80 مشاركة في الدورة التي تحظى باهتمام كبير في المنطقة.