"لقاء الأجيال" بين أيمن زيدان وابنه على قناة أبوظبي

 

القاهرة - تبدأ قناة أبوظبي الأولى مساء اليوم الأحد عرض الحلقة الأولى من برنامج المسابقات الجديد "سوبر ديو لقاء الأجيال" الذي يقدمه النجم السوري أيمن زيدان وابنه "نوار" في تجربة هي الثانية له في تقديم برامج المسابقات بعد نجاحه في برنامج "وزنك ذهب" على نفس القناة عام 2004.

اضافة اعلان

وقالت القناة إن البرنامج الذي تنفذه شركة "آي ماجيك" العالمية يعتمد على المنافسة بين جيلين بحيث يستضيف البرنامج في كل حلقة ثلاثة ثنائيات مؤلفة من آباء وأبناء من دول عربية مختلفة.

وعبر مراحل البرنامج يختبر مقدم البرنامج أيمن زيدان وابنه البالغ من العمر 17 عاما مدى التوافق بين الأب وابنه أو ابنته وبين الأم وولدها أو ابنتها كما يظهر الثقافة المتباينة بين الجيلين ويكشف نقاط الاختلاف والاتفاق بينهما.

ويتكون البرنامج من خمس مراحل الأولى بعنوان صراع الأجيال والثانية "أبجد هوز" أما الثالثة فعنوانها "بين الأمس واليوم" فيما تحمل المرحلة الرابعة عنوان "وجها لوجه" ويتأهل ثنائي واحد عقب المراحل الأربع الأولى إلى المرحلة الخامسة والنهائية لينافس على جائزة البرنامج التي تتجاوز قيمتها 100 ألف درهم إماراتي (27 ألف دولار تقريبا).

وتتضمن المراحل الخمس من مجموعة من الأسئلة والمعلومات العامة التي تظهر مدى التوافق بين جيلين مختلفين تطرح بأسلوب طريف ممزوج بالابتسامة التي يضفيها أيمن زيدان وابنه نوار.

وقال روني جزار المدير التنفيذي لشركة "آي ماجيك" إن برنامج "لقاء الأجيال" وفكرة التلاقي بين جيلين مختلفين ينفذ للمرة الأولى على مستوى الوطن العربي.