ليدي جاجا تبتكر موضة "الشعر الأشيب"

مدريد- ابتكرت المطربة الأمريكية ليدي جاجا تقليعة جديدة وغير معتادة في عالم الموضة، بعد أن صبغت شعرها باللون الرمادي لتبدو في هيئة سيدة مسنة، حتى لو كان ذلك من خلال الشعر فقط.

اضافة اعلان

وبررت جاجا مظهرها الجديد برغبتها في أن تصبح "أكثر نضجا وعقلانية"، بالرغم من أنها ستظهر عارية على غلاف مجلة "فانيتي فير" في عدد شهر أيلول (سبتمبر)، وهي تشير بعلامة النصر، وتغطي صدرها بشعرها.وأوضحت خبيرة التجميل بيكسي جيلدوف (19 عاما) أن "النيو لوك" الذي اتبعته جاجا، قد يجعل الشعر الرمادي أو الأبيض "الصرعة الأكثر انتشارا" خلال الفترة المقبلة نظراً للشعبية الطاغية التي تتمتع جاجا بها، وفقا لصحيفة (الباييس) الإسبانية.

وأشارت بيكسي إلى أن الشيب لا يمكن أن يخفي جمال المرأة، حيث تكتسب جمالا مختلفا في ربيع العمر، منتقدة النجمة الأمريكية جينيفر أنستون (41 عاما) عندما اعترفت ببكائها الشديد عندما ظهرت شعيرات بيضاء برأسها، كما هاجمت وسائل الإعلام التي اعتبرت ظهور الشعر الأبيض في رأس الحسناء كيت هدسون "فضيحة".

وأضافت الخبيرة أن النجمة الشهيرة هيلين ميرين الحائزة على الأوسكار عن دورها في فيلم "الملكة" مازالت رمزاً للجمال، رغم الشيب الذي غطى رأسها.