"ليغا" تفتتح أول مكتب لها بالشرق الأوسط في دبي

"ليغا" تفتتح أول مكتب لها بالشرق الأوسط في دبي
"ليغا" تفتتح أول مكتب لها بالشرق الأوسط في دبي

أبوظبي - اختارت رابطة المحترفين المنظمة للدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) المنطقة الحرة في مطار دبي "دافزا" كمقر لمكتبها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقوم من خلاله بإنشاء شراكات مع المؤسسات الرياضية والتجارية والعمل على نقل التجربة الكروية الإسبانية إلى المنطقة واستقطاب الجهات الراعية، وفق وكالة الأنباء الإسبانية "إفي".

اضافة اعلان

وجاء الإعلان أثناء استقبال رئيس هيئة دبي للطيران الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم اليوم وفد رابطة المحترفين الإسباني برئاسة خافيير تيباز، وسيكون افتتاح المكتب الجديد مطلع تشرين الأول (أكتوبر) القادم بحسب بيان لإدارة المنطقة الحرة في مطار دبي.

وقال الشيخ أحمد أثناء اللقاء: "من المؤكد أن حضور الرابطة المنظمة للدوري الإسباني لكرة القدم يشكل إضافة مهمة لقائمة المؤسسات التجارية والاستثمارية والرياضية التي تعمل في دبي".

وأضاف: "بدورنا سنعمل على دعم الرابطة وتسهيل مهمتها بما يحقق المنفعة المشتركة، وإننا على ثقة بما ستثمر عنه الشراكة من رفع مستوى الأداء الرياضي والاستثماري ونقل الخبرات والتجارب بين الجانبين".

من جانبه قال رئيس الوفد الإسباني: "كانت المنطقة الحرة في مطار دبي هي اختيارنا الأول بسبب موقعها المثالي وفرصها الاستثمارية الجذابة، لأنها توافر خدمات ومنشآت عالية المستوى، تلبي حاجاتنا باعتبار أننا نعمل كوسيط بين الجهات الراعية والفرق الإسبانية".

وسيكون مقر "ليغا" في دبي همزة الوصل بين بطولة الدوري الإسباني  والشركات والمؤسسات الراغبة في الارتباط بأحد الأندية الإسبانية، سواء من طريق عقود الرعاية أو استضافة مباريات ودية أو إنشاء أكاديميات تدريبية أو إقامة الفعاليات الرياضية وعقد اتفاقات التعاون المختلفة.