ليفاندوفسكي يحدد شروط تجديد عقده مع بايرن ميونيخ

36565
36565

برلين - وضع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي شرطين للتجديد مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني، وهما عقد جديد لمدة عامين، حتى العام 2025، وزيادة في راتبه الحالي، الذي يصل وفقا لتقارير غير رسمية إلى 24 مليون يورو سنويا، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية ألمانية.اضافة اعلان
واعتاد الفريق البافاري التجديد للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاما لمدة عام واحد فقط، ولكن يبدو أن بايرن ميونيخ قد يكون على استعداد لإجراء استثناء فيما يتعلق بهذه النقطة.
أما بالنسبة للشق المتعلق بالراتب، فهو أمر قد يكون تنفيذه أصعب، نظرا لأن ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عاما، هو بالفعل اللاعب الأعلى أجرا في بايرن ميونيخ، وقد تؤثر الزيادة الكبيرة في راتبه على طلبات اللاعبين الآخرين.
واعتاد "العملاق البافاري" على عدم تجاوز حدود معينة في المفاوضات حول الرواتب حتى لو كان هذا يعني رحيل لاعب ما، كما حدث في حالة النمساوي ديفيد ألابا، الذي يلعب حاليا بين صفوف ريال مدريد الإسباني.
ولا يزال عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ ساريا حتى صيف العام 2023، والموقف الرسمي للنادي هو أن اللاعب سيستمر بين صفوفه الموسم القادم على الأقل.
وأثار وضع اللاعب البولندي مع فريقه الحالي اهتمام بعض الأندية الأوروبية، ومن بينها برشلونة. وبحسب بعض وسائل الإعلام الألمانية، فإنه على الرغم من موقف بايرن ميونيخ الرسمي، فإن النادي سيكون على استعداد للسماح للاعب بالرحيل قبل انتهاء عقده مقابل مبلغ لا يقل عن 40 مليون يورو. (إفي)