رياضة عربية وعالمية

ليكرز يتابع عروضه القوية

NBA


واشنطن – تابع لوس انجليس ليكرز عروضه القوية في الآونة الاخيرة وتغلب على واشنطن ويزاردز 103-91 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.


وكان ضمن صفوف ليكرز نجمه الجديد الوافد اليه من ممفيس غريزليز الاسباني العملاق بو غازول لكنه لم يشارك في المباراة.


وسجل كوبي براينت 30 نقطة واضاف فلاديمير رادمانوفيتش 15 نقطة ولامار اودوم 14 نقطة.


وقدم ليكرز اداء جماعيا بدليل نجاح تسعة من لاعبيه في التسجيل خلال الربع الثاني من المباراة.


وقال براينت “التفاهم رائع بين مختلف افراد الفريق وهذا الامر يبشر بالخير”.


وحسم ليكرز المباراة في نهاية الشوط الاول عندما تقدم على منافسه 63-41 منها 25 نقطة لبراينت وحده، وهي اعلى نسبة من النقاط تسجل في سلة واشنطن خلال الشوط الاول هذا الموسم.


وقال كارون باتلر لاعب ويزاردز للصحافيين مشيرا لبراينت “انه أفضل لاعب على الساحة من دون نقاش. عندما يتألق لاعب مثل هذا اللاعب فإن الفريق يجب عليه ايقاف واحد من أفضل اللاعبين ولم نتمكن من تحقيق ذلك”.


وقال باتلر “انه يلعب ببراعة. سيكون ليكرز فريقا رائعا مع وجود باو جاسول ايضا”.


وقال فيل جاكسون مدرب ليكرز، مشيرا لبداية فريقه القوية في اللقاء “اعتقد اننا تفوقنا عليهم في الرقابة قليلا. أحب ايقاع اللعب بانتقال كوبي للهجوم قليلا. هذا يبدو انه جاء لصالحنا”.


وألحق ديترويت بيستونز بدالاس مافريكس خسارة قاسية بفوزه عليه 90-67 وهي ادنى نسبة من النقاط يسجلها الخاسر هذا الموسم.


وفشل دالاس في الشوط الاول في التسجيل على مدى 8 دقائق واكتفى بـ38 نقطة فقط وهو ادنى عدد من النقاط هذا الموسم ونجح في 29 في المائة من التسديدات باتجاه السلة.


وثأر بيتسونز بالتالي لخسارته القاسية امام دالاس 86-102 الشهر الماضي.


وسجل رشيد والاس 21 نقطة للفائز، في حين اكتفى عملاق دالاس الالماني ديرك نوفيتشي ب15 نقطة و10 متابعات واضاف زميله جوش هاورد 15 نقطة ايضا.


سان أنطونيو يضم ستودماير لتعويض باركر


ضم سان انطونيو سبيرز بطل دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين صانع الالعاب المخضرم دايمون ستودماير الى صفوفه، وذلك بهدف تعويض خسارته الفرنسي طوني باركر بسبب الاصابة.


ولم يلعب ستودماير (34 عاما) اي مباراة منذ 30 كانون الاول (ديسمبر) الماضي، وهو كان محررا من العقد الذي ربطه مع فريقه السابق ممفيس غريزليز الذي فضل اسناد مركز اساسي للمبتدئ مايك كونلي على حساب المخضرم الذي يخوض موسمه الثالث عشر في دوري العمالقة.


وسيأخذ ستودماير (معدله 7.5 نقاط و4.3 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة خلال 29 مباراة خاضها هذا الموسم) مكانه في تشكيلة سبيرز في غياب باركر لمدة اسبوعين بسبب شعر في قدمه اليسرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock