"ليكيب": ريال مدريد على وشك الانهيار العصبي ومورينيو يخطط للرحيل

باريس- وضعت صحيفة (ليكيب) الرياضية الفرنسية أمس عنوانا لصفحتها الرئيسية كتبت به عبارة "الريال على وشك الانهيار العصبي"، في اشارة إلى ما أثير مؤخرا حول الخلافات داخل الفريق بين المدير الفني، البرتغالي جوزيه مورينيو واللاعبين.اضافة اعلان
ويأتي هذا الأمر عقب ما أثارته صحيفة (ماركا) الإسبانية عن نشوب خلافات حادة بين مورينيو ولاعبي الفريق سرخيو راموس وإيكر كاسياس في مران السبت الماضي قبل مباراة أثلتيك بلباو الأحد وعقب الهزيمة من البرسا 2-1 في ذهاب دور الثمانية بكأس الملك يوم الأربعاء الماضي.
واعتبرت الصحيفة أن مباراة اياب دور الثمانية بكأس الملك أمام البرسا غدا الأربعاء في ملعب كامب نو ستكون "حاسمة" فيما يتعلق بمستقبل المدرب البرتغالي.
وذكرت تقارير أن البرتغالي جوزيه مورينيو، يخطط  للرحيل عن النادي الملكي في حزيران
(يونيو) المقبل. وقالت جريدة (أس) الإسبانية الرياضية أمس إن المدرب اتخذ هذا القرار بسبب استيائه من عداء الصحافة له.
كما ذكر برنامج (بونتو بيلوتا) التليفزيوني أن مورينيو أخبر عددا من المقربين له بهذا القرار.
وكان مورينيو قد هدد بموقف مماثل العام الماضي بسبب خلافات مورينيو مع المدير الرياضي السابق للنادي، الأرجنتيني خورخي فالدانو.
وعلق مورينيو على هذه الواقعة أثناء المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة بقوله "حدث نفس الشيء مع زيدان ورونالدو وكريستيانو.. ربما سأرد عليهم في يوم من الأيام أنا أيضا وسيشعرون حينها بالحزن. فأنا لم أتعرض لهذا الأمر من قبل".وشدد "كل نادي له ثقافته وتاريخه، أنا لم أولد مدريديا، بل أنا مدرب محترف يرغب في الدفاع عن ناديه بالامكانيات التي يتمتع بها، أنا لم أطلب تدريب الريال بل هو الذي دعاني، العلاقة التي تجمعني برئيس النادي رائعة والادارة تعرف أنه لن توجد مشاكل بيننا".وفسر البعض تصريحات المدرب البرتغالي على أساس أنها تهديد "ضمني" لجماهير الريال بامكانية رحيله عن الفريق.-(إفي)