"مؤتة" تحتفل بتخريج طلبتها الوافدين

الكرك – الغد - احتفلت جامعة مؤتة أمس بتخريج كوكبة جديدة من الطلبة الوافدين الدارسين فيها من مختلف الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة. اضافة اعلان
ورعى الاحتفال الذي اقامته عمادة شؤون الطلبة رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالدة، وشمل الاحتفال على فقرات خطابية وفنية عبّرت عن مكانة مؤتة لدى الطلبة الدارسين فيها من الدول الشقيقة والصديقة.
وأكد نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور ماهر المبيضين الى ان الطلبة الوافدين الدارسين في الجامعة يشكلون جزءا مهما في الحياة الجامعية ، مشيرا الى ان الطلبة الوافدين بصورتهم الجميلة يعكسون قيم بلدانهم، وهم وقد نالوا درجاتهم العلمية التي يستحقونما ليكونوا سفراء للجامعة في تلك البلدان.
وبين انهم نهلوا من الجامعة علما وثقافة تؤهلهم لخدمة أوطانهم بكفاءة واقتدار ودربة، مضيفاً أن الجامعة تضع الطلبة الدارسين فيها من الدول الشقيقة والصديقة في سلم اولوياتها، رغبة في توفير بيئة جامعية مثلى تحفزهم على الابداع والتميز وتشعرهم بأنهم في وطنهم وبين أهلهم دون أن يتسرب لقلوبهم مشاعر الغربة.
والقى الطالب غسان بحيص من فلسطين كلمة الطلبة الخريجين، مشيرا الى ان جامعة مؤتة كانت لهم بيتا ثانيا، وانها عملت بكل ما تستطيع لتوفر لهم كافة الامكانيات ليكونوا جزءا من الجامعة العزيزة عليهم.
والقت الطالبة دعاء الشريف من المملكة العربية السعودية كلمة الطالبات الخريجات.
وفي ختام الاحتفال قام الخوالدة بتكريم الطلبة الخريجين .كما تم تكريم الهيئة الادارية السابقة لنادي الطلبة الوافدين على جهودهم في تفعيل أنشطة النادي والتي عبرت عن اهتمامهم بشؤون الطلبة الوافدين بكافة تفاصيلها.