"مؤتة" تكرم طلبتها المتفوقين أكاديميا

هشال العضايلة

الكرك - كرمت جامعة مؤتة أمس طلبتها المتفوقين اكاديميا، وهم الطلبة الذين وضعت اسماؤهم على لوحة شرف الجامعة واوائل طلبة الكليات والاقسام العلمية والاكاديمية في الجامعة.اضافة الى تكريم الطلبة المشاركين بالنشاطات اللامنهجية. اضافة اعلان
ورعى رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة حفل التكريم، بحضور اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية بالجامعة وذوي الطلبة المكرمين.
وقال الدكتور الصرايرة إن الطالب الذي يمتلك ناصية الإبداع يستحق التكريم والثناء الحسن، فهو صورة مشرقة للجامعة طيلة فترة دراسته وسفيرا لها بعد تخرجه يمارس ما تعلمه من معارف وقيم أينما وجد.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي إن عمادة شؤون الطلبة تضع على عاتقها تعزيز الابداع وتحفيز المبدعين خدمة للوطن الغالي ،وهي البيت الدافئ للطالب طيلة سنوات دراسته حيث وضعت منهجية راسخة وثابتة تهدف إلى رعاية الطلبة وإبداعاتهم ،لتحفيزهم على التميز ليصبح لديهم ثقافة وسلوك.
وعبر الطلبة المكرمين عن فخرهم بالجامعة كرمز يعبر عن الماضي العريق والحاضر المشرق والمستقبل الواعد، كما أشادوا بدور إدارة الجامعة في رعاية الطالب المتفوق باعتباره رصيدا معرفيا سيقدم للجامعة الشيء الكثير.