مؤتمر لجمعية اختصاصيي "النسائية والتوليد" الأربعاء

عمان- الغد- ترعى الأميرة سمية بنت الحسن الأربعاء المقبل المؤتمر الثاني عشر لجمعية اختصاصيي الأمراض والجراحة النسائية والتوليد، في فندق لاند مارك، وفقا لمسؤولة اللجنة الاعلامية في جمعية الاياس الأردنية د. عبير عناب.اضافة اعلان
وقالت عناب أمس، انه سيتم طرح عدة أوراق علمية في المؤتمر، الذي يستمر ثلاثة ايام، تتناول أحدث ما توصل اليه البحث والعلم في مجال النسائية والتوليد، بحضور حوالي عشرين من المحاضرين والباحثين المعروفين عالمياً، في ذلك الاختصاص، من اوروبا وأميركا وكندا ودول عربية، ليتم التفاعل مع اطبائنا لمزيد من الاطلاع والمعرفة والتواصل.
واضافت ان عدة أوراق علمية ستطرح في المؤتمر، تتناول مواضيع مختلفة، منها الولادة المبكرة، ارتفاع ضغط الدم عند الحوامل، الكشف المبكر عن تشوهات الجنين، آخر المستجدات في علاج سرطان عنق الرحم والرحم والمبايض، الجديد في علاج البطانة المهاجرة، وألياف الرحم وكيفية التقليل من الالتصاقات داخل البطن بعد العمليات الجراحية.
كما يتطرق المؤتمر لعلاج السلس البولي، هشاشة العظم وبرامج المساعدة في الإنجاب في علاج تأخر الحمل، وكيفية التعامل مع حالات الفشل المتكرر في عملية التلقيح خارج الجسم، إضافة لورشات عمل حول، المنظار الجراحي، وسونار سلامة الجنين. كما يشتمل على معرض طبي لشركات أدوية وأجهزة طبية محلية وعالمية.