مؤسسة كوكاكولا تتعاون مع "إنجاز العرب" في نشر برنامج "أمواج فرح"

عمان- أعلنت أمس مؤسسة كوكاكولا بالشراكة مع "إنجاز العرب" عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج "أمواج فرح"، الذي يعتبر بمثابة مبادرة تمكين الشباب من خلال تدريب طلاب الجامعات على تحديد الفرص المتاحة في مدنهم، بالإضافة إلى إلهامهم لتنفيذ المشاريع التي سيكون لها تأثير إيجابي ضمن مجتمعاتهم المحلية.اضافة اعلان
ويحظى الطلاب عبر"أمواج فرح" بفرصة لتعلم مجموعة واسعة من المفاهيم الأساسية للمسؤولية الاجتماعية للشركات وأهم مبادئ الاستعداد للعمل. ومن خلال التدريب والتوجيه من الفريق المؤلف من موظفي كوكاكولا الشرق الأوسط ومتطوعين من مجموعة "إنجاز العرب"، سيشارك الطلاب في فعاليات ترتكز على الاستدامة وتهدف إلى إحداث تأثير إيجابي ضمن مجتمعاتهم المحلية. وعلاوة على ذلك، سيقوم الطلاب بوضع وتنفيذ مشروع لتنمية المجتمع خلال البرنامج.
وفي هذا الإطار، قال انطوان الطيار، مدير الشؤون العامة والاتصالات في كوكاكولا الشرق الأوسط: "ستعمل مؤسسة كوكاكولا على دعم المشاريع التي تبادر كل جامعة بتنفيذها. وفي ضوء النجاح المذهل الذي حققه البرنامج خلال المرحلة الأولى، فإننا نأمل في إثراء عقول الشباب خلال المرحلة الثانية، والتي حرصنا فيها على التوسع وإشراك جامعات أخرى في المنطقة بهدف تعزيز تمكين الشباب وتحفيزهم على إحداث تغييرات في مجتمعاتهم".