"ماج" تطلق منصة ذكية لخدمات الصيانة المنزلية في دبي

دبي- يسمح تطبيق "ماج إف إم" (MAG FM) الجديد لكل من المستأجرين والمالكين ضمن مشاريع مجموعة ماج في دبي بحجز خدمات صيانة المنازل عبر الإنترنت مباشرةً مع شركة هيتشز أند غليتشزاضافة اعلان
أطلقت شركة ماج لايف ستايل للتطوير التي تعد جزءاً من مجموعة ماج القابضة ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، تطبيقاً مبتكراً لخدمات الصيانة المنزلية يحاكي تطبيق أوبر من حيث التتبع عبر خرائط جوجل يحمل اسم "ماج إف إم" (MAG FM).
ستمكّن هذه المنصة الذكية التي تحمل علامة "ماج" كلاً من المالكين والمستأجرين ضمن مشاريع التطوير التابعة لمجموعة ماج في دبي، من تقديم طلب إلكتروني للحصول على خدمات الصيانة المنزلية، كما ستوفر لهم تصفح مجموعة واسعة من باقات الصيانة المنزلية، أو التقدم بطلب الحصول على الباقة الخاصة بهم بما يتناسب مع متطلباتهم.
كما يمكن لمستخدمي التطبيق أيضاً إجراء الحجوزات وعمليات الدفع عبر نظام الدفع الذكي من جوجل وآبل باي، وذلك مقابل أي عملية صيانة أو خدمة تتم في منزلهم، وهو ما يوفر لهم طريقة دفع سريعة وخالية من المتاعب.
وأكدت الشركة أنه سيتم إطلاق الخدمات الإلكترونية للمقيمين في مشروع "ماج 5 بوليفارد" في منطقة دبي الجنوب في البداية، قبل أن تصبح متاحة في جميع مشاريع مجموعة ماج في دبي.
بهذه المناسبة، قال طلال القداح النائب التنفيذي الأول لرئيس مجلس إدارة شركة ماج لايف ستايل للتطوير: "يوفر مشروع ماج 5 بوليفارد مساكن بأسعار معقولة، وبتصاميم تتناسب مع نمط الحياة الحديثة. لذا ارتأينا أنه من الأفضل إطلاق منصة شاملة توفر حلولاً ذكية موثوقة وفعالة لخدمات الصيانة المنزلية للمقيمين في هذا المشروع، قبل أن نوسع هذه الخدمة لتشمل مختلف المشاريع التي تنضوي تحت مظلة مجموعة ماج".