مارسيلينيو يعتذر لقائد هيرتا برلين

مارسيلينيو يعتذر لقائد هيرتا برلين
مارسيلينيو يعتذر لقائد هيرتا برلين

     برلين - قال مصدر مسؤول في نادي هيرتا برلين الالماني إن اللاعب البرازيلي مارسيلينيو قدم اعتذاره إلى قائد الفريق ارنه فريدريش اول امس الثلاثاء، وأوضح ديتر هوينس المدير الاداري للنادي: انتهت القضية، مارسيلينيو اعتذر وارنه قبل الاعتذار وكذلك باقي أعضاء الفريق.

اضافة اعلان


     لكن ينتظر أن تفرض على مارسلينيو غرامة مالية توجه إلى إحدى المؤسسات الخيرية، وكان مسؤولو نادي هرتا برلين قد حددوا يوم غد الجمعة موعدا أخيرا لنجم خط الوسط البرازيلي مارسيلينيو ليعتذر لقائد الفريق وبقية أعضاء الفريق عما بدر منه أثناء مباراتهم الاخيرة في دورتموند.


     وهاجم مارسيلينيو قائده فريدريش أثناء توجههما إلى غرف تبديل الملابس بين شوطي المباراة التي أقيمت الاحد الماضي وانتهت بخسارة هرتا (1-2)، وكان فريدريش قد طالب مارسيلينيو ببذل مزيد من الجهد والانخراط أكثر في أجواء المباراة ما دفع اللاعب البرازيلي إلى مهاجمته.


     وكان مدير النادي قد صرح في وقت سابق بأن قرار تحديد يوم الجمعة موعدا نهائيا للاعتذار بدلا من توقيع عقوبة فورية على اللاعب البرازيلي جاء حتى يتمكن مارسيلينيو من الحفاظ على ماء وجهه.


     ومارسيلينيو هو المهاجم الاهم في فريق هرتا برلين الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الالماني وسجل له 12 هدفا وساهم في تسجيل مثلهم.