مارشينا يغيب حتى نهاية العام

 مدريد - سيغيب المدافع الدولي الاسباني كارلوس مارشينا عن باقي مباريات فريق فالنسيا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مباراة بدوري الدرجة الاولى الاسباني أمس الاحد.

اضافة اعلان

وقال فالنسيا ان الفحوص التي أجريت للاعب أمس الاثنين أظهرت ان مارشينا (27 عاما) سيغيب عن المباريات لنحو ثلاثة أشهر ونصف الشهر، ونقل مارشينا الذي تم الدفع به في خط الوسط لتعويض غياب ديفيد ألبيلدا وروبن باراخا المصابين في المباريات الاخيرة للفريق على محفة الى خارج الملعب في الدقيقة 19 من اللقاء الذي انتهي بفوز فالنسيا بهدفين دون رد على خيتافي.

وأصيب في المباراة أيضا المهاجم ديفيد فيا الذي تعرض لشد خفيف في العضلة بينما لم يلعب الظهير الايسر أسير ديل هورنو بعد مع فالنسيا منذ انتقاله الى النادي الاسباني من تشلسي الانجليزي.

وسيلعب فالنسيا مباراته المقبلة في الدوري الاسباني خارج ملعبه أمام برشلونة يوم الاحد المقبل، وفاز فالنسيا خارج أرضه بأربعة أهداف مقابل هدفين على أولمبياكوس اليوناني في أول مباراة للفريق في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تضم أيضا شاختار دونتسك الاوكراني وروما الايطالي.