"ماريوت" الدولية تحتفي بمبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة" السنوية العاشرة


عمان- كشفت ماريوت الدولية عودة مبادرتها السنوية "إفطار سائقي سيارات الأجرة"، وذلك في إطار التزامها الراسخ بقيم الشهر الفضيل. وشاركت في النسخة العاشرة من المبادرة فنادق العلامة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بما فيها ستة فنادق في الأردن والتي تشمل المنارة، إحدى فنادق لاكشري كولكشن، سرايا العقبة، وفندق عمان ماريوت، وفندق ومنتجع ماريوت البحر الميت، وفندق شيراتون عمّان النبيل، وفندق سانت ريجس عمان، وفندق دبليو عمان.اضافة اعلان
واشتملت المبادرة على توزيع علب إفطار مجانية على جميع السائقين ممن مروا بسياراتهم أمام المدخل الرئيسي لأي من الفنادق المشاركة خلال ساعة الإفطار يوم الثلاثاء 14 مايو 2019.
وشارك كافة الموظفين العاملين في الفنادق لإنجاح المبادرة من أقسام التموين والإدارة وخدمة الضيوف. كما تمكنت فنادق ماريوت الدولية في الأردن هذا العام من توزيع أكثر من 240 علبة إفطار لسائقي سيارات الأجرة.
وفي هذه المناسبة، قال غيدو دي ويلد، رئيس العمليات لماريوت الدولية في الشرق الأوسط: "نشكر سائقي سيارات الأجرة على دعمهم المستمر وتوفيرهم خدمات النقل لضيوفنا طيلة العام. وتجسد مبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة" قيم شهر رمضان الفضيل، ونحن نفخر جداً بفرقنا العاملة في فنادقنا التي تعاونت لردّ الجميل لأفراد مهمين من مجتمعنا وحرصت على تقدير الجهود التي يبذلونها".
وتمّ إطلاق مبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة"، التي لقيت إعجاب مالكي الفنادق والمجتمعات المحلية وهيئات النقل، عام 2010 وأصبحت تقليداً سنوياً بالنسبة إلى كثير من سائقي سيارات الأجرة في المنطقة. وتعتبر هذه المبادرة جزءاً من منصة ماريوت الجديدة للاستدامة والتأثير الاجتماعي، "خدمة 360: فعل الخير في الاتجاهات كافة" والتي تتركز مهمتها في توجيه السبل التي تنتهجها الشركة لإحداث تأثير إيجابي مستدام في مختلف المناطق التي تعمل فيها. وقد صممت المنصة لتعزيز النمو التجاري للعلامة بالتوازن مع احتياجات الموظفين والعملاء والمالكين والبيئة والمجتمع، وهي تقدم باقة مختلفة من النشاطات بدءاً من فرص التمكين وصولاً إلى التطوير الفندقي المستدام. وتتمثل إحدى أبرز محاور منصة ماريوت للاستدامة والتأثير الاجتماعي، "خدمة 360" في "رعاية عالمنا". وتأتي هذه المبادرة لتشكل دعماً مباشراً وتجسيداً واقعياً لهذه الرؤية.