رياضة عربية وعالمية

ماغات: عرضت الاستقالة على بايرن ميونيخ مرتين

أخبار المدربين


 


   مدن- قال فليكس ماغات المدرب السابق لنادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم انه عرض تقديم استقالته مرتين العام الماضي بسبب الانتقادات التي كان مسؤولو النادي يوجهونها اليه.


وقال ماغات لصحيفة “بيلد” انه كان دائما ما يتعرض لانتقادات من قبل مسؤولي النادي رغم ان بايرن جمع بين لقبي الدوري والكأس، واضاف: “استمرت الانتقادات الموجهة لي رغم اني فزت بأربعة ألقاب في عامين”.


وتابع قائلا: “اولا كان الانتقاد يوجه الى الخطط التي أطبقها ثم لانني لا اتحدث بما يكفي. لم يكن هناك أي شيء ملموس ولكن دائما ما كانت انتقادات مثيرة للضيق، اذا كنت ناجحا وتتعرض لانتقادات فهذا يعني ان هناك شيئا خطأ”.


دونغا: رونالدينيو ضمن مخططات البرازيل


قال دونغا مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم اول من امس الخميس ان رونالدينيو مازال من اللاعبين الذين يعتمد عليهم في خططه رغم انه لم يلعب سوى مباراة دولية واحدة كاملة منذ نهائيات كأس العالم 2006.


وقال دونغا للصحافيين في مطار ساو باولو بعد العودة من لندن حيث خسر فريقه 0-2 من البرتغال الثلاثاء الماضي:”لا توجد مشكلة، وسائل الاعلام هي التي تصنع مشكلة”.


ولم يسجل رونالدينيو مهاجم برشلونة الذي لم يشارك في مباراة البرتغال للاصابة اهدافا لمنتخب بلاده منذ نهائي كأس العالم للقارات امام الارجنتين عام 2005، وقال دونغا:”رونالدينيو لاعب في منتخب البرازيل وهو في خططنا، ولكن 11 لاعبا فقط يلعبون ويجب ان نعطي لاعبين اخرين فرصة، نعرف قدرات رونالدينيو وعندما تحين اللحظة المناسبة سوف يحصل على فرصة”.


والهزيمة من البرتغال هي الاولى في المباريات الست التي لعبها المنتخب البرازيلي منذ ان حل دونغا محل كارلوس البرتو باريرا عقب نهائيات كأس العالم.


معلول معجب بأداء تونس


قال نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم اول من امس الخميس إنه سعيد بأداء فريقه في المباراة الودية التي تعادلت فيها تونس مع المغرب 1-1 الاربعاء الماضي وأبدى إعجابه بطريقة تفكير اللاعبين والتعامل مع المباراة والمنافس.


وأشار معلول إلى أن ذلك سيسهل المهمة التي ينتظرها المنتخب التونسي في المواجهة مع منتخب سيشيل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية 2008، وقال معلول: “مع ظهور المنتخب التونسي بهذا المستوى سيكون كل مكان بالفريق غاليا للغاية لان هناك لاعبين جددا مثل أحمد الحامي ولسعد الورتاني أثبتوا جدارتهم إلى جوار اللاعبين البارزين مثل كريم حقي.. بالاضافة إلى عودة لاعبين آخرين إلى صفوف الفريق مثل زياد الجزيري ودوس سانتوس وراضي الجعايدي إضافة إلى سليم بن عاشور الذي سيعلن الجمعة عودته للفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock