ماكدونالدز توجه دعوة مفتوحة للتعرف على مستويات الجودة

ملصق حول الجودة لمطاعم ماكدونالدز - (من المصدر)
ملصق حول الجودة لمطاعم ماكدونالدز - (من المصدر)

عمان - انطلاقاً من التزامها المطلق بالجودة واستكمالاً لنهج الشفافية التي طالما عملت وفقه، توجه ماكدونالدز دعوة مفتوحة لجميع عملائها للتعرف أكثر إلى مستويات الجودة العالية التي تتبناها، بدءاً بمصادر المواد الغذائية وانتهاءً بمعايير المحافظة على نظافة مطاعمها ومطابخها. وسيتمكن الراغبون بزيارة موقعها الإلكتروني الجديد من إيجاد إجابات عما يدور في بالهم من تساؤلات حول معايير الجودة العالية المتبعة في ما يخص النظافة والسلامة والجودة وطرق التحضير وذلك بزيارة الرابط التالي: www.mcdonaldsarabia.com.اضافة اعلان
تولي ماكدونالدز صحة عملائها وسلامتهم حرصاً كبيراً كما تلتزم بتقديم الأفضل لهم على الدوام ولا تساوم على الإطلاق في مجال جودة المأكولات. وهذا ينطبق بشكل خاص على المكونات الغذائية التي تدخل في إعداد المأكولات المقدمة في مطاعم ماكدونالدز.
وتتيح الشفافية التي تتبعها ماكدونالدز تزويد العملاء بأجوبة عن أسئلة قد تراودهم، بدءاً بمعرفة مصادر الخضراوات الطازجة المستخدمة في تحضيرها ولحوم البقر والدجاج (منزوع العظم يدوياً) الحلال والصافي 100%، ما يضمن لهم إدراك المعايير الصارمة التي تحكم العمليات في مطبخ كل مطعم. والدعوة موجهة للعملاء للاستفسار والاطلاع عن كثب على الأنظمة المتبعة من المزرعة حتى المطبخ، ومستويات الجودة الصارمة التي تدخل في كل خطوة من هذه العملية.
وقال أحمد عرموش، رئيس مجلس إدارة شركة عرموش للاستثمارات السياحية- ماكدونالدز/الأردن: "نفخر بمعايير الجودة الصارمة التي نتبناها في مطاعمنا، ونحن على ثقة بأن عملاءنا سوف يسرون جداً عند الاطلاع عليها. وعموماً، تتبنى ماكدونالدز أعلى معايير سلامة الأغذية، والتي تتماشى مع التشريعات الحكومية والدولية، كما أنها تضمن أعلى المستويات في جميع عملياتها بما يناسب تطلعات عملائها. ونود أن ندعو جميع عملائنا إلى زيارة موقعنا الجديد على الإنترنت للاطلاع على الجهود الحثيثة التي نبذلها لتوفير بعض من مأكولاتهم المفضلة".