مانشستر سيتي يؤكد إجراء عملية لبالوتيلي قريبا وغوتي ينتقد مدريد

نجم مان سيتي ماريو بالوتيلي يعاني من قصر نظر - (ا ف ب)
نجم مان سيتي ماريو بالوتيلي يعاني من قصر نظر - (ا ف ب)

مدن- أكد نادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم أمس الاحد اجراء عملية قريبا لمهاجمه الايطالي ماريو، نافيا في الوقت ذاته ابتعاده لمدة شهر. وقال مساعد المدرب ديفيد بلات “بالوتيلي سيخضع لعملية في الايام القليلة المقبلة، لكنها ليست كبيرة وسيعود بسرعة الى الملاعب”.اضافة اعلان
واضاف “سمعت انه سيغيب نحو شهر. هذا ليس صحيحا ولا ادري من اين يأتي هذا التشويش. المقصود هو تسوية مشكلة يعاني منها منذ زمن”.
وكانت الصحافة الانجليزية اشارت الى ان بالوتيلي يعاني من قصر في النظر.
اتفاق مبدئي بين مان سيتي وأتلتيكو على ضم فالكاو
توصل فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق مبدئي لانتقال الكولومبي راداميل فالكاو للـ”سيتيزنس”، وفقا لما ذكرته تقارير إخبارية.
وقالت إذاعة (كاراكول) الكولومبية أول من أمس السبت نقلا عن ما وصفته بمصدر مقرب من اللاعب الملقب بـ”النمر” إن فالكاو سينتقل لمان سيتي مقابل 60 مليون يورو.
يذكر أن فالكاو تألق مؤخرا في كأس السوبر الأوروبية بين فريقه وتشلسي في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-1 سجل هو ثلاثة أهداف منها وحرمه القائم من تسجيل هدفين آخرين.
غوتي ينتقد التعاقد مع إيسيان ورحيل غرانيرو
أعرب لاعب وسط ريال مدريد السابق، خوسيه ماريا جوتييرث “غوتي” أمس عن معارضته لصفقة انتقال الغاني مايكل إيسيان للنادي الملكي ورحيل مواطنه استيبان جرانيرو إلى كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.
وقال غوتي في تغريدة على حسابه بشبكة (تويتر) الاجتماعية “توجد أشياء لا يمكن فهمها في كرة القدم ومن ضمنها رحيل جرانيرو ليأتي إيسيان، الأول أفضل بكثير كما أنه إسباني”.
وأضاف في تغريدة أخرى “في الوقت الحالي أفضل لاعبين هم الإسبان، وما يحدث يعني سرقة المزيد من النقود بالتعاقد مع لاعب أجنبي، هذا الأمر يؤلمني كثيرا”.
وأكمل “في ظل وجود خضيرة وجرانيرو وتشافي ألونسو ومودريتش، هل كنا نحتاج حينها إلى إيسيان، أعتقد أن البعض يظن أن قطاع الناشئين غير موجود”.
مدريد له أفضلية في السعي وراء غاريث بيل
أعطى انتقال الكرواتي لوكا مودريتش من تونتهام الإنجليزي لريال مدريد الإسباني، النادي الملكي أفضلية في السعي وراء الويلزي غاريث بيل، وفقا لما ذكرته تقارير إخبارية أمس. وقالت جريدة (دايلي ميرور) البريطانية إن ريال مدريد وقع على اتفاقية تعاون مع توتنهام عقب التعاقد مع مودريتش، مما يعطيه أفضلية مستقبلية إذا ما رغب في الحصول على خدمات بيل. وأشارت الصحيفة إلى أن اتفاقية التعاون تتضمن إبلاغ الريال إذا ما رغب توتنهام في التخلي عن خدمات اللاعب. يشار إلى أن ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان منذ فترة على ضم الظهير الأيسر الشاب.
فريدل ما يزال الحارس الأول بالنسبة لفيلاس بواش
 قال اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام هوتسبير أول من أمس السبت إن براد فريدل سيظل الحارس الأول للنادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم رغم التعاقد مع الحارس الفرنسي الدولي هوغو لوريس في اليوم الأخير قبل غلق باب الانتقالات.
وكان مستوى فريدل نقطة مضيئة نادرة لتوتنهام خلال تعادله 1-1 بملعبه مع نوريتش سيتي حيث أطلق المشجعون في استاد
وايت هارت لين صيحات استهجان في نهاية اللقاء.
وقال مدرب توتنهام لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية “كانت مباراة رائعة. لقد أنقذنا عدة مرات من التأخر 1-0.. لذلك كان رائعا”.
واضاف “بالتأكيد المنافسة تزيد بالنسبة له لكن المكان محجوز له لأنه حارس مذهل ويستحق موقعه”.
وسارع فيلاس بواش بابراز الايجابيات عقب التعادل مع نوريتش الذي جعل الفريق اللندني ما يزال يبحث عن انتصاره الأول في الدوري بعد ثلاث مباريات.
وتابع المدرب البرتغالي “أعتقد اننا لم نكن أقوياء بما يكفي في الشوط الأول. في الشوط الثاني تطور الاداء كثيرا وكنا أكثر ابداعا وقاتلنا بقوة لتسجيل الهدف الذي كنا نستحقه”.
ومضى قائلا “لكن في النهاية عانينا مجددا في كرة ثابتة وهذه بداية مخيبة للجميع بالتأكيد.. لكن أيضا يجب الاشادة بنوريتش”.
فينك: فان دير فارت لا يمكنه انقاذ هامبورغ بمفرده
حذر المدرب تورستن فينك من أن فريقه هامبورغ بحاجة الى أكثر من عودة لاعب الوسط رفائيل فان دير فارت الى صفوفه حتى يخرج مع عثرته.
وقال فينك الذي يواجه انتقادات بعد أن خسر فريقه أول مباراتين في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم دون أن يسجل أي هدف وخرج من كأس المانيا أمام كارلسروهه المنتمي لدوري الدرجة الثالثة “لا يستطع فان دير فارت أن ينهض بالفريق بمفرده”.
وأضاف “اعرف أن هناك ضجة كبيرة تحيط به لكن يجب أن نتقاسم المسؤولية”.
وتابع قوله للصحفيين بعد الخسارة 2-0 أمام فيردر بريمن أول من أمس السبت “بعد أن لعبنا بشكل منظم في الشوط الأول خسرنا المباراة بسبب اخطاء فردية. في منطقة جزاء فريقك يجب أن تتخلص من الكرة.”
ومضى قائلا “اذا توقفنا عن ارتكاب الاخطاء سيكون بوسعنا البدء في الفوز بالمباريات”.
ومع جلوس فان دير فارت في المدرجات لمتابعة اللقاء احتسبت ركلتا جزاء لبريمن احرز ارون هانت هدفا من واحدة وتصدى رينيه ادلر للركلة الاخرى. وأحرز نيلس بيترسن هدف بريمن الثاني بعد أن فقد بيتر يراتسيك لاعب هامبورغ الجديد الكرة في نصف ملعبه.
لكن فينك دافع عن اداء اللاعب التشيكي الدولي وقال “قاتل يراتسيك في وسط الملعب.. اعتقد ان التعاقدات الجديدة عززت الفريق”.
وكان هامبورغ بطل المانيا ست مرات أعلن الجمعة الماضي تعاقده مع فان دير فارت لاعب خط وسط ريال مدريد وتوتنهام السابق ليعود الى صفوفه بعد اربعة مواسم من رحيله. -(وكالات)