مانشستر يونايتد يسعى للاقتراب أكثر من اللقب

نجم مانشستر يونايتد واين روني -(ا ف ب)
نجم مانشستر يونايتد واين روني -(ا ف ب)

نيقوسيا- يسعى مانشستر يونايتد للاقتراب أكثر وأكثر من لقبه العشرين عندما يحل ضيفا على وست هام بعد غد الأربعاء في مباراة مؤجلة بينهما.اضافة اعلان
وكان مانشستر يونايتد ابتعد عن منافسه المباشر وجاره مانشستر سيتي بفارق 15 نقطة مع خوضه مباراة أكثر من الأخير، أول من أمس الأحد اثر تغلبه على ستوك سيتي بهدفين نظيفين في مباراة استعاد فيها هدافه الهولندي روبن فان بيرسي وصله مع الشباك بعد صيامه عن التهديف في 10 مباريات متتالية رافعا رصيده الى 20 هدفا هذا الموسم في المركز الثاني في ترتيب الهدافين وراء مهاجم ليفربول الاوروغوياني لويس سواريز (22 هدفا).
ويبدو الشياطين الحمر في وضع أكثر من جيد خصوصا انه لم يتبق على نهاية الدوري سوى ست مراحل علما بان الفريق فاز في 26 مباراة من أصل 32 خاضها هذا الموسم في الدوري المحلي.
وارتأى السير اليكس فريغوسون مدرب يونايتد اشراك واين روني في مركز صانع الألعاب وقد أبلى بلاء حسنا ضد ستوك سيتي واختير أفضل لاعب فيها علما بان الإشاعات طاولت الولد الذهبي أخيرا وتحديدا بعد استبعاده من المباراة المهمة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بانه قد يترك فريقه في نهاية الموسم الحالي.
ومن المتوقع ان يجري فيرغوسون بعض التغييرات على التشكيلة التي خاضت مباراة الأحد وربما يمنح الفرصة للثلاثي جوني ايفانز وتوم كليفريلي وداني ويلبيك ليشاركوا أساسيين.
في المقابل، يستضيف ملعب الاتحاد لقاء مانشستر سيتي وويغان في تجربة أولى قبل لقائهما في نهائي كأس انجلترا منتصف الشهر المقبل على ملعب ويمبلي.
وكان مانشستر سيتي خاض مباراة رفيعة المستوى ومثيرة ضد تشلسي في نصف نهائي الكأس وخرج فائزا 2-1. يذكر ان ويغان ضمن المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل كون سيتي ضامن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.
وعلى ملعب الإمارات، سيحاول ارسنال مواصلة نتائجه الإيجابية في الآونة الأخيرة وتعزيز آماله في المشاركة في دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف ايفرتون الساعي الى احتلال مركز يؤهله المشاركة في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الموسم المقبل.
ويواصل تشلسي ماراتون مبارياته عندما يحل ضيفا على فولهام. يذكر ان تشلسي سيخوض 6 مباريات في 15 يوما علما بانه بلغ الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي وسيواجه بازل السويسري الأسبوع المقبل ذهابا.-(ا ف ب)