مانشيني يتجاهل الحديث عن تيفيز

مانشستر - قلل روبرتو مانشيني مدرب فريق مانشستر سيتي الانجليزي الممتاز لكرة القدم من حدة موقفه إزاء كارلوس تيفيز أمس الجمعة وقال إنه لا يعلم ان كان اللاعب سوف يشارك مع الفريق ثانية رغم انه سبق له القول ان مسيرة المهاجم الارجنتيني "انتهت" مع النادي.اضافة اعلان
ومرة أخرى لم يتم السماح اثناء مؤتمر صحفي أسبوعي لمانشيني بتوجيه أسئلة تتعلق بقائد سيتي السابق الذي يواجه اجراء تأديبيا بسبب انتهاك مزعوم لتعاقده مع النادي.
وتم تحذير الصحفيين بعدم توجيه اسئلة بشأن تيفيز لمانشيني لكنه سئل بالرغم من ذلك عما اذا كان للمهاجم الارجنتيني مستقبل مع النادي، وقال المدرب الايطالي "لا أعلم، أرجو المعذرة لكني أعتقد ان من الافضل الحديث عن استون فيلا (الذي يواجهه سيتي في الدوري اليوم السبت)".
وعاد تيفيز إلى المران منفردا بعد ان قام النادي بايقافه لمدة اسبوعين، وكان مانشيني قال إن تيفيز رفض ان يشارك كبديل في الشوط الثاني من مباراة بدوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونيخ في المانيا خسرها الفريق 2-0 يوم 27 أيلول (سبتمبر). وقال تيفيز إنه لم يطلب منه المشاركة كبديل ولكن اجراء تدريبات الاحماء وهو ما لم يرغب في القيام به لأنه كان يعتقد انه قام بما يكفي من الاحماء.
وأصدر النادي بيانا يوم الاربعاء الماضي قال إن التحقيق في الواقعة وصل الى مرحلة خلص فيها إلى أن تيفيز لديه ما يجب أن يجيب عليه من انتهاك مزعوم للعقد بينه وبين النادي وان جلسة استماع سوف يتم عقدها "قريبا".
ويحرص مانشيني على التركيز على اسبوع حافل لفريقه الذي يستضيف فيلا اليوم قبل ان يخوض مباراة مهمة على ملعبه بدوري ابطال أوروبا مع فياريال يوم الثلاثاء المقبل ويليها مباراة قمة المدينة مع غريمه مانشستر يونايتد في مطلع الاسبوع التالي، وقال "الآن أعتقد من المهم ان نركز على اسبوع حافل لدينا فيه ثلاث مباريات مهمة".
وهناك شكوك ازاء مشاركة المهاجم الارجنتيني سيرجيو اغويرو المصاب في أعلى الفخذ لكنه سيكون جاهزا لمباراة فياريال بينما تعافى المهاجم ماريو بالوتيلي من مشكلة في الظهر ويستطيع المشاركة في مباراة اليوم، ويتساوى سيتي مع مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي بفارق الاهداف ولكل 19 نقطة. (رويترز)