"مان" تفوز بطلبية لتوريد 127 حافلة في البحرين

عمان- أعلنت شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط (MAN Truck & Bus)، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الحافلات، عن فوزها بطلبية توريد 127 حافلة لوزارة المواصلات البحرينية، ويأتي ذلك في إطار خطط الوزارة لتطوير شبكة متفوقة للنقل العام في المملكة بداية من العام 2015.اضافة اعلان
وسيتم استخدام هذه الحافلات للمواصلات العامة داخل المدن وإلى المطار. وقد بدأ الآن إنتاج 88 حافلة متوسطة “Midi” و39 من حافلات المدن التي تحاكي بتصميمها حافلات “مان ليونز سيتي”. وسيتم تركيب هياكل من شركة كايتانو (Caetano) على شاسيهات مان. وقد استمرت شركة مان للشاحنات والحافلات في العمل جنبا إلى جنب مع هذه الشركة العريقة في صناعة الهياكل لما يزيد عن ستة عقود، وتعرف حافلاتهم بهياكلها الفريدة المصنعة من الألمنيوم لتحقيق وفورات في الوزن، الأمر الذي ينتج عنه تقليل استهلاك الوقود مع تأمين المزيد من الكفاءة في استخدام الطاقة وخفض نسبة انبعاثات الكربون.
وقال بيدرو تيجيرا، رئيس المبيعات في منطقة الشرق الأوسط لدى شركة مان للشاحنات والحافلات: “سيتم تصنيع حافلات مان “ليونز سيتي” التي ستستخدم في البحرين باستخدام مواد تمتاز بخفة الوزن وببنية هيكل مبتكرة لضمان أعلى معايير الجودة. وتمثل بيئة العمل والأداء العملي والمساحة الداخلية الرحبة فضلاً عن سهولة الصيانة والتقيد بمعايير السلامة العالية السمات الرئيسية للحافلات التي من المفترض أن يصل عمرها التشغيلي إلى أكثر من 25 عاما، ويعزى ذلك إلى الجودة العالية للمواد المستخدمة في تصنيعها”.