مايا دياب لـ أدهم النابلسي: "الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه"

istock-1137084687-1-1024x683
istock-1137084687-1-1024x683

بعد إعلان الفنان الأردني أدهم النابلسي خبر اعتزاله الغناء، لأن الفن "حرام"، وحلمه في "إكمال حياته بما يرضى الله"، على حد وصفه، نشرت الفنانة مايا دياب، تغريدة عبر موقع تويتر، رداً على النابلسي قائلة: "الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه"، رافعةً هاشتاج #الفن_مش_حرام.

اضافة اعلان

اعتزال أدهم النابلسي للغناء جاء فى الفيديو الذي بثه، إذ قال فيه: "حبيت أعمل الفيديو أحكي خبر سعيد بالنسبة إلي وإلكم، حابب أقول إن كل شخص فينا لديه أحلام، وأهداف يسعى لتحقيقها، ولكن حينما تصل لها هل تسأل نفسك حين تحققها ماذا ستفعل بعد ذلك؟".

“الإفتاء المصرية” ترد على جدل اعتزال أدهم نابلسي.. ماذا قالت؟

أضاف: "الهدف الرئيسي فى الحياة هو إرضاء الله، مثلما قال تعالى في كتابه: "وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون"، مش مشكلة يكون عندك أهداف وتحاول تشتغل ولكن يكون الهدف متناسق مع هدفك في الحياة في عبادة رب العالمين وإنك تحاول تعمل الأحسن".

واختتم: "الهدف الذي سعيت له ما يرضي رب العالمين، والحمد لله اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم".

يذكر أن آخر أغنيات أدهم النابلسي التي طرحها كانت أغنية "خايف" وصدرت في شهر مارس الماضي وحققت ما يفوق 60 مليون مشاهدة، ومنذ ذلك الوقت اختفى أدهم عن الإعلام أو التغريد عبر صفحاته الرسمية عن الفن.

تغريدة مايا دياب تفاعل معها عدد كبير من متابعينها، بين رافض لفكرة "تحريم الفن"، ومؤيد، لإيمانهم بفكرة اعتزال أدهم نابلسي.

 

حيث دافع المغرد يزن عن فكرة مايا دياب قائلاً أن الفن رسالة وفرح وإلهام ودروس للناس.

بينما قابلت تغريدة مايا دياب استياءً واضحاً من محمد أبو العداس واصفاً ما صرحت به "بالتناقض".

أما بيان، فعلى الرغم من حبها لمايا دياب إلا أنها وجهت لها رسالة صريحة تقتضي بعدم تدخلها "بما لا يعنيها."

بينما عبر Will عن حبه لمايا دياب معتبراً ياها بأنها "قدوة" وصاحبة "العقل الكبير".

أما سارة، فأعادت نشر صورة وصفتها بأنها "أفضل بوست" في ظل الحديث المتزايد عن قرار اعتزال أدهم النابلسي للغد، كان مفادها "المسلم بغار على أخوه المسلم حينما يخطئ"

 

اقرأ المزيد: