مباراتان في انطلاق دور الـ 16 من كأس الأردن

Untitled-1
Untitled-1

عمان - الغد - تقام اليوم مباراتان، في مستهل منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن المناصير لكرة القدم، حيث يلتقي في الأولى فريقا السلط والكرمل عند الساعة 4 عصرا على ملعب الأمير حسن، وفي الثانية فريقا الصريح مع ام القطين عند الساعة 7 مساء على ملعب الحسن.اضافة اعلان
وتقام الخميس مباراتان، في الأولى يلتقي السلط مع الكرمل عند الرابعة عصرا على ملعب الأمير حسن، والصريح مع ام القطين عند السابعة مساء على ملعب الحسن.
وتتواصل المنافسات يوم غد الجمعة باقامة 3 مباريات، حيث يواجه بلعما شباب العقبة عند الخامسة مساء على ملعب الأمير محمد، وهو نفس التوقيت الذي يشهده مواجهة الجزيرة مع الاهلي على ستاد عمان، فيما يواجه اليرموك نظيره الوحدات عند السابعة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.
وتختتم المباريات يوم السبت 20 نيسان (ابريل) الحالي باقامة 3 مباريات ايضا، في الأولى يواجه البقعة نظيره الرمثا عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، كما يستضيف منشية بني حسن بنفس التوقيت نظيره شباب الأردن على ستاد الأمير محمد، فيما يلاقي الخالدية الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.
وتقام مباريات دور الستة عشر وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وتنص التعليمات على أنه في حال انتهاء الوقت الاصلي إلى التعادل، يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى دور الثمانية.