مباراتا اليوم: الأهلي والحسين.. الفيصلي وسحاب

Untitled-1
Untitled-1

عاطف البزور

عمان - تتواصل اليوم منافسات الجولة 15 من دوري المحترفين لكرة القدم؛ حيث يلتقي فريقا الأهلي “8 نقاط” والحسين إربد “19 نقطة” عند الساعة 4 مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، كما يلتقي فريقا الفيصلي “20 نقطة” وسحاب “13 نقطة” عند الساعة 4 مساء على ستاد عمان.اضافة اعلان
الفيصلي x سحاب
المواجهة ستكون بحسابات مختلفة ومتناقضة بين الفريقين بعد فوز الفيصلي المستحق على الحسين وتقديم “سمفونية” رائعة حفظ من خلالها ماء الوجه وأعاد الثقة لأنصاره بأن القادم أفضل وعلى العكس تماما خسر سحاب أمام الصريح.
المواجهة ستكون صعبة على الطرفين، وسيحاول سحاب إثبات ذاته وتحقيق نتيجة إيجابية للخروج من مأزق الصريح وعدم دخول النفق المظلم بخسارة جديدة على التوالي، ويدرك جهازه الفني صعوبة المهمة أمام فريق الفيصلي الذي سيدخل المباراة منتشيا بالفوز والأداء الجميل على الحسين وهو سلاح ذو حدين، ولن يغفل المدير الفني عدنان عوض عن هذه النقطة وتأهيل الفريق نفسيا قبل مواجهة سحاب، لعدم الاستهترار في أي مباراة مهما كان اسم أو ترتيب الفريق المنافس.
ويعتمد الفيصلي على العديد من الأسماء البارزة يتقدمهم أحمد العرسان وخالد زكريا ومحمد العكش وأكرم الزوي الشناينة ويوسف أبوجلبوش، فيما يركز سحاب على قدرات سمير رجا وأحمد أبوجادو وإبراهيم الخب ومحمد العدوان ويزن النعيمات لتحقيق غايته.
الأهلي x الحسين
يخشى فريق الحسين مفاجأة الأهلي عندما يلتقيان في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، نظرا لحاجة الفريقين الماسة للفوز وبالذات الأهلي متذيل الترتيب.
ويدخل الحسين المباراة بجهاز فني جديد بعد إقالة عثمان الحسنات والتعاقد مع المدرب بلال اللحام لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.
ويدرك فريق الحسين وجهازه الفني الجديد صعوبة المنافسة على لقب الدوري، وبالتالي سيكون هدف الفريق في المرحلة المقبلة إنهاء الموسم بالمربع الذهبي والحصول على بطاقة للمشاركات الخارجية.
وخسر الحسين آخر مبارياته بالدوري أمام الفيصلي 1-2، فيما تعادل الأهلي أمام شباب الأردن 1-1، لذلك فإن كلا الفريقين بات مطالبا بالتعويض وتحقيق الفوز.
ويعتمد الحسين على قدرات عصام مبيضين ومحمد موالي وأنس أبوطعيمة ونزار الرشدان ومايكل والقادم الجديد المهاجم الفلسطيني إسلام البطران، ويظهر بالأهلي أحمد ياسين وأمير باج وأحمد طنوس ويزن الغرابلة ووليد زياد وماهر مروان وزكريا الخب ومراد باكيوف.