مبيعات سامسونج GALAXY SII العالمية تبلغ 10 ملايين وحدة

عمان- أعلنت سامسونج إلكترونيكس؛ الشركة الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، أن حجم مبيعات هاتف GALAXY SII الذكي تضاعف عالمياً في غضون ثمانية أشهر من 5 ملايين وحدة ليصبح 10 ملايين وحدة.اضافة اعلان
إن هاتف سامسونج الذكي GALAXY SII النحيل بسماكة تصل إلى (8.49mm)، خفيف الوزن، بمعالج ثنائي النواة يجمع بين شاشة SuperAMOLED التي تعطي تجربة رائعة مع أداء قوي، ونظام تشغيل أندرويد النظام التشغيلي الأسرع نموا في العالم للهواتف المحمولة. إن الجيل الجديد من الهاتف الذكي يتضمن مراكز المحتوى الأربعة ومراكز الترفيه، بسلاسة متكاملة لتوفير إمكانية الوصول الفوري إلى الموسيقى، الألعاب الإلكترونية، الكتب الإلكترونية وخدمات الشبكات الاجتماعية.
وعبر شاهر الدسوقي مدير وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج المشرق العربي عن حجم المبيعات قائلا "منذ إطلاق الهاتف في أواخر نيسان (ابريل) 2011، شهد GALAXY SII نجاحا مستمرا في المبيعات، مما يدل على ريادة سامسونج والتزامها في تقديم الأفضل في سوق الهواتف الخلوية... وفي غضون خمسة أشهر، شهد هاتف سامسونج الذكي GALAXY SII نموا هائلا، مما يعكس شعبيته الكبيرة مع العملاء في جميع أنحاء العالم، والذين أكدوا في اختيارهم لهاتف GALAXY SII مكانة الهاتف الرائدة في السوق على الصعيد العالمي".