شركات وأعمال

مبيعات “هيونداي إلنترا” تتخطى عتبة الـ10 ملايين سيارة

عمان– تم مؤخراً على الصعيد الدولي بيع السيارة رقم 10 ملايين من طراز “هيونداي إلنترا” (Elantra) الحائز على جوائز عالمية. وتُعد “إلنترا” أول طراز من “هيونداي موتور”، وواحدة من عشر مركبات فقط في تاريخ قطاع السيارات، تسجّل مبيعات تصل إلى عتبة 10 ملايين سيارة. وكان قد تم إطلاق “إلنترا” قبل 24 سنة وذلك في العام 1990 ولقد حقّقت هذا الرقم العالي عبر بيع ما معدّله 420 ألف سيارة في السنة أو نحو 1.100 سيارة في اليوم تقريباً.
وتتمتّع سيارة “إلنترا” متوسّطة الحجم، المتميّزة برحابتها وعملانيتها ومستويات السلامة التي توفرها، بنجاح كبير في الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي العام 2013، أصبحت “إلنترا” أكثر طراز مبيعاً لدى “هوينداي” في الشرق الأوسط؛ حيث تم بيع أكثر من 95.851 سيارة منها، بينما سجّلت مبيعات قدرها 13.230 سيارة في أفريقيا خلال الفترة ذاتها. وهذه الشعبية التي تتمتّع بها في المنطقة تضمن لها الاستمرار بريادة الفئة متوسّطة الحجم إلى جانب سيارة “تويوتا كورولا”.
وحول هذا، قال توم لي، مدير المكتب الإقليمي لشركة “هيونداي” في أفريقيا والشرق الأوسط: “إن الوصول إلى هذا الرقم التاريخي هو دليل على عوامل الجذب الكثيرة التي تتميّز بها “إلنترا” في أفريقيا والشرق الأوسط وباقي مناطق العالم أيضاً. وتستمر “هوينداي” بتوفير منتجات تفوق التوقّعات عبر سيارات متوسّطة الحجم عصرية التصميم ومجهّزة بخصائص وُجِدت سابقاً في المركبات الفاخرة فقط، وهذا الأمر يساعد في استمرار تمتّع “إلنترا” بالنجاح في المستقبل”.
تم تحديث “هيونداي إلنترا” في بدايات العام 2014؛ حيث تم طرح باقة من التعديلات على التصاميم الخارجية والداخلية، شاملة القولبة الجديدة من الكروم ومقاعد جلدية كاملة. كما تمت إضافة مجموعة من الخصائص المتطوّرة مثل نظام المعلومات المدمج والحديث مع شاشة عرض نوع OLED قياس 3.4 بوصات، ومقاعد ذات تهوية، إلى جانب توفير نظام نقل حركة معزّز من 6 سرعات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock