متابعة رسمية لسير العمل بمشاريع المبادرات الملكية بالطفيلة

الطفيلة– تفقد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، امس الثلاثاء، عددا من مشاريع المبادرات الملكية التنموية في محافظة الطفيلة، وتابع مطالب أبناء المحافظة التي قدمت خلال زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني لمنزل اللواء المتقاعد عمر الرواشدة الأسبوع الماضي.اضافة اعلان
وخلال الزيارة التي رافقه فيها وزيرا الأشغال العامة سامي هلسة، والشباب بشير الرواشدة، ومدير سلاح الهندسة الملكي في القوات المسلحة الاردنية، اطلع العيسوي على سير العمل بتنفيذ المدينة الصناعية بمنطقة عابور، والتي بلغت نسبة الإنجاز فيها نحو 62 %.
كما اطلع على سير العمل بمشروع مستشفى الطفيلة الحكومي، ويضم سبعة طوابق وبلغت نسبة الإنجاز فيه نحو 12 %، وكذلك أعمال التطوير والتأهيل السياحي في موقع حمامات عفرا المعدنية.
واستمع العيسوي والوزيران لشباب مركز شباب الطفيلة وابرز المطالب ومنها تفعيل عمل المراكز لخدمة القطاع الشبابي وتمكينها من تأدية رسالتها، إضافة الى إنشاء مراكز نموذجية في عدد من المناطق النائية ودعم البرامج الشبابية، وتزويد المراكز بحافلات وتوفير الدعم المالي لها.
كما تفقد الفريق مشروع طريق المنصورة وعددا من المواقع والمشاريع.
وأكد العيسوي ان هذه الزيارة جاءت بناء على توجيهات جلالة الملك للاطلاع على سير العمل بمشاريع المبادرات الملكية والوقوف على مطالب ابناء المحافظة، مشيرا الى أنه سيتم بحث الاليات المناسبة لتنفيذ هذه المطالب. بينما قال هلسه انه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة للاسراع في عملية تنفيذ المشاريع ودراسة المطالب الاخرى.-(بترا)