متحف السيارات الملكي يحتفل بعيد ميلاد الملك

جانب من الاحتفال - (من المصدر)
جانب من الاحتفال - (من المصدر)

عمان- بمناسبة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، أقام متحف السيارات الملكي يوما مفتوحا لكافة أفراد العائلة، امتد من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى السابعة مساءً، تخلله العديد من الانشطة الترفيهية من مسابقات والرسم على الوجه بالاضافة الى الجوائز العديدة، وتمت تغطية كافة الفعاليات على الهواء مباشرة عن طريق اذاعة صوت الغد.اضافة اعلان
وخلال الحفل، أعلن رجا غرغور مدير المتحف أنه وانطلاقا من تاريخ 3 شباط (فبراير) سوف يتسنى لكافة زوار المتحف الفرصة بالفوز بسيارة كيا ريو 2012 مقدمة من الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن، التي سيتم السحب عليها في يوم عيد الاستقلال الموافق 25 أيار(مايو).
وتعليقا على هذا اليوم الاحتفالي، قال السيد غرغور، "حيث إن هذه مناسبة سعيدة على قلوب الأردنيين جميعا، فقد ارتأينا أن نحتفل بها معا" وقال متابعا، "وبالاضافة لهذه المناسبة السعيدة، نعلن وبكل فخر عن زائر المتحف المليون منذ أن قام بافتتاحه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في العام 2003. وهذا وان عبر عن شيء، فهو يعبر عن رؤية جلالته المستقبلية و نجاح المتحف في الآن نفسه".
ثم أضاف قائلا، "وبهذه المناسبة أود تقديم الشكر الجزيل لشركة كيا الأردن لتقديمها هذه الهدية لزوار المتحف".
ومن جانبه أعرب محمد عمر، مدير التسويق في شركة كيا الأردن، عن اعتزازه بهذه الشراكة مع المتحف، قائلا، "نحن في شركة كيا الأردن فخورون بشراكتنا مع متحف السيارات الملكي في حملة "زائر المليون" من خلال تقديم سيارة كيا ريو 2012 الجديدة، التي سيتم السحب عليها في مناسبة أخرى عزيزة علينا وهي عيد الاستقلال". وتابع قائلا، "ونحن بشركة كيا الأردن ملتزمون دائما بمواكبة مختلف الأعمال والأنشطة الوطنية التي تعنى باثراء وطننا الحبيب".