مجلس الوزراء يوجه لشمول الفنانين بالتأمين الصحي

الغد - وجه مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، وزير الصحة الدكتور علي حياصات لاستكمال الاجراءات اللازمة لشمول الفنانين الاردنيين في مظلة التامين الصحي .

اضافة اعلان


وياتي هذا التوجه ايمانا من الحكومة بالرسالة النبيلة التي يقوم بها الفنان الاردني ودوره في تعميق وابراز ثقافة المجتمع والقيم الاصيلة فيه ونتيجة للظروف الصعبة التي يعيشها الفنان الاردني واكراما له ولرسالته النبيلة في المجتمع.


كما ياتي هذا التوجه في اطار سعي الدولة الاردنية لشمول اكبر قطاع من الاردنيين في مظلة التامين التامين الصحي.


واكد مجلس الوزراء تقديره للجهود التي بذلها الفنانون الاردنيون على مدى الاعوام الماضية لتحسين ظروفهم المهنية والمعيشية بدرجة عالية من المسؤولية والحس الوطني خاصة في الاونة الاخيرة وتقديرهم للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد.


وثمن نقيب الفنانين الاردنيين ساري الاسعد قرار مجلس الوزراء بشمول الفنانين الاردنيين بمظلة التامين الصحي مؤكدا ان القرار جزء من تكريم الدولة للفنان الاردني .


ولفت الى ان تحقيق مطلب الفنانيين الاردنيين بشمولهم بالتامين الصحي الذي يمتد الى نحو عشر سنوات قد تحقق اليوم ونحن نشكر مجلس الوزراء على هذا القرار الذي من شانه المساهمة في تحسين الظروف المهنية والمعيشية للفنان الاردني .


واكد ان هذه اللفتة من مجلس الوزراء تجاه الفنانين الاردنيين الذين قدموا للوطن عصارة جهدهم تحملهم مسؤوليات اكبر تجاه خدمة وطنهم وعكس الصورة الحضارية عنه من خلال الاعمال التي يقدمونها.
--(بترا)