مجوهرات امسيح تعلن عن الفائزين بمسابقة عيد العشاق

عمان - كشفت "مجوهرات امسيح" – الإسم الأول والرائد في عالم المجوهرات في الأردن- عن الزوج الفائز في مسابقة عيد العشّاق التي أقيمت خلال شهر شباط 2012، وذلك على صفحة الفيسبوك الخاصة بـ"مجوهرات امسيح". وقد فازت المتسابقة ميرا ربضي وزوجها حسام حجازين بالمسابقة، حيث حصلا على قطعة مجوهرات مميّزة كما تم اختيار صورتهما للإعلان المخصص لعيد العشاق داخل مقر "مجوهرات" امسيح". اضافة اعلان
وتضمّنت المسابقة قيام المتنافسين بعرض الصورة الأولى التي تجمعهم مع أحبّائهم وسرد قصة قصيرة تعكس أجمل ذكرى لموقف مُعبّر جمعهما معاً. واختارت "مجوهرات امسيح" 8 مرشّحين نهائيين بناءً على جودة الصورة التي تقدّمت للمسابقة وتفاصيل القصة التي عكست تجربة مؤثّرة مليئة بالمشاعر الصادقة، ومن ثمّ تم فتح باب التصويت لزوار صفحة الفيسبوك ليختاروا الصورة المفضلة بالنسبة إليهم.
وتؤكد هذه المسابقة على العلاقة الوثيقة بين اسم "مجوهرات امسيح" وأسمى مشاعر الحب الصادق والإخلاص، فيما ينعكس على تصاميم المجوهرات العصرية والرائعة المُقدمة بتنوّع كبير لتتناسب مع كافة الأذواق والأعمار، ليبقى الجمال والأناقة والرُقي من "مجوهرات امسيح" الرفيق الدائم لذكريات الحب في مختلف المناسبات.
وعبّرت الفائزة ميرا ربضي وزوجها حسام حجازين عن سعادتهما بالفوز، وأشارا إلى أن إبداعات "مجوهرات امسيح" تبقى الخيار الأول لهما عند البحث عن التميّز في التصاميم المتجددة التي تُظهر الخبرة والخيال الواسع التي يتمتع بها من صمّمها.
وكانت "مجوهرات امسيح" قد أرسلت رسائل نصية قصيرة لمعايدة جميع عملائها في هذه المناسبة الاجتماعية المميزة، كما أنها قدّمت هدية رمزية تعبيراً عن التقدير والحب لكل من قام بشراء المجوهرات في يوم عيد العشاق.