محافظ العاصمة يلتقي رؤساء الأندية

محافظ العاصمة خالد أبو زيد يتحدث إلى رؤساء أندية العاصمة  - (من المصدر)
محافظ العاصمة خالد أبو زيد يتحدث إلى رؤساء أندية العاصمة - (من المصدر)

عمان – الغد- أكد محافظ العاصمة خالد أبو زيد خلال لقائه رؤساء أندية العاصمة، على أهمية الأندية كمؤسسات شبابية في المجتمع الأردني تستوعب طاقات الشباب وتستقطبهم في برامج شبابية ورياضية وتوعوية ودمجهم فيها.اضافة اعلان
وأشار أبو زيد خلال اللقاء الذي عقد في مقر المحافظة، على الدور الكبير الذي تقوم به الأندية في نشر الوعي لدى الشباب، لمحاربة الغلو والتطرف، ليقوم الشباب بدورهم بنقل هذه الأفكار النيرة للمجتمع.
مدير شباب العاصمة د. حسن الجبور ثمن هذه المبادرة للقاء رؤساء الأندية الذين يعدون قادة العمل الشبابي والرياضي في الميدان، ويحملون على عاتقهم هموم الشباب والرياضة إلى جانب المشاركة الوطنية الفاعلة في كافة المناسبات.
بدوره طلب الداعية الشيخ عوني القدومي تجديد الخطاب الديني وعدم إصدار الأحكام في تكفير الآخر، وحث الأندية على احتضان الشباب ضمن خطة تتضمن برامج تثقيفية عن وسطية وسماحة الدين الحنيف.
رؤساء الأندية أكدوا التفافهم حول القيادة الهاشمية والإنتماء لتراب هذا الوطن الذي يجمعنا، وتكاتفهم في مواجهة ومحاربة الأفكار المتطرفة التي لا تمت لمجتمعنا بصلة، وطالبوا باقامة ورش ومنشورات توعية تبين فضائل الإسلام وإبراز النموذج الحقيقي عن المسلمين.
وفي الختام توجه أبو زيد بالشكر لرؤساء الأندية ومديرية شباب العاصمة مشيرا أنه سيكون هناك لقاءات أخرى في المستقبل.