محاولات جديدة لإعادة قصي ومنير وصلاح باقي في الفيصلي وقبول استقالة صوقار

محاولات جديدة لإعادة قصي ومنير وصلاح باقي في الفيصلي وقبول استقالة صوقار
محاولات جديدة لإعادة قصي ومنير وصلاح باقي في الفيصلي وقبول استقالة صوقار

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

علي صلاح باقٍ في الفيصلي

أكد المحترف العراقي في صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم علي صلاح حسم موضوع احترافه من خلال اتخاذ قرار نهائي بالبقاء في صفوف الفيصلي حتى نهاية عقده.

وقال صلاح لـ"الغد": "بعد فترة تفكير عميقة، وتضارب في الافكار التي اثرت على مستواي الفني في الفترة الاخيرة قررت البقاء مع فريق النادي الفيصلي حتى نهاية عقدي، وبالتالي الاعتذار عن العرض الذي تقدم به نادي الاهلي الاماراتي".

وأضاف: "عشت في الايام الاخيرة فترة من الشرود الذهني نتيجة كثرة تفكيري بالخطوة المقبلة بعد ان تلقيت عدة عروض من فرق عربية مختلفة، قبل ان يأتي القرار النهائي بمواصلة الاحتراف في الفيصلي الذي جئت اليه لسمعته الكروية الكبيرة محليا وعربيا وآسيويا".

قبول استقالة صوقار

قبل نادي شباب الاردن استقالة المدير الفني لفريق الكرة نهاد صوقار على خلفية النتائج الاخيرة للفريق في الدوري والكأس وتم تعيين السوري عبد الرحمن ادريس خلفا له حيث بدأ الاخير مهمته رسميا يوم امس.

المحترفون العراقيون في الأردن يلعبون أمام نجوم العالم

بعث الاتحاد العراقي لكرة القدم خطابا الى الاتحاد الاردني لكرة القدم يطلب فيه تفريغ لاعبي المنتخب العراقي المحترفين في الاردن لمشاركة المنتخب العراقي مباراته الودية الخيرية امام منتخب نجوم العالم، التي تجري في السادس من الشهر المقبل في ايطاليا والتي يرصد ريعها دعما لأطفال العراق.

ومن الاسماء المرشحة لمشاركة منتخب العراق في هذه المباراة حيدر جبار المحترف في صفوف شباب الحسين وعلي صلاح المحترف في صفوف الفيصلي، وحيدر عبدالامير المحترف في صفوف شباب الاردن.

يشار الى ان منتخب نجوم العالم يضم لاعبين امثال كريستيان رونالدو ويونيل ميسي وغيرهما

حسونة ينشد الحرية في الموسم المقبل

أكد لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم حسونة الشيخ ان انتقاله للاحتراف في صفوف فريق البسيتين البحريني جرى بين ليلة وضحاها، وأن المفاوضات بين الناديين لم تستغرق اكثر من يوم واحد.

وقال حسونة في لقاء نشرته صحيفة "الايام" البحرينية امس: "بعد المشاكل التي نشبت بيني وبين النادي الفيصلي في الآونة الاخيرة، طلبت مني ادارة الفيصلي التوقيع على عقد لعب مع النادي لمدة 5 اعوام ولكنني فضلت التوقيع لمدة عام، لذلك جرى خلاف في هذا الموضوع لتأتي مفاوضات نادي البسيتين البحريني مع الفيصلي والتي لم تطُل لأن الفريق البحريني سبق وأن طلبني في وقت سابق للاحتراف، الامر الذي انهى الموضوع بيوم واحد فقط".

وأضاف حسونة "اتفقت مع الفيصلي على الاحتراف الخارجي، لأنني لن ألعب لفريق آخر غير الفيصلي في الاردن".

وشدد حسونة على انه سيكون حرا في الموسم المقبل، وسيكون قادرا على تحديد وجهته المقبلة دون الحاجة لموافقة الفيصلي.

وأكد حسونة الشيخ انه لن يلعب لغير الفيصلي بالاردن بالقول: "?لا أتصور نفسي? ?لاعباً? ?في? ?أحد الأندية الأردنية ضد فريقي? ?الفيصلي? ?الذي? ?لعبت معه ?(31) ?عاماً،? ?حتى في? ?حال عودتي? ?في? ?الموسم المقبل إلى الأردن لن ألعب في? ?أي? ?فريق آخر،? ?فقد أعلنت ذلك في? ?الأردن،? ?لذلك توقفت المفاوضات معي? ?من قبِل الأندية الأردنية التي? ?أكنّ لها كل التقدير والاحترام،? ?ومسألة الانتماء والولاء طغت عليّ،? ?فرفضت التفاوض مع الأندية الأردنية،? ?أما في? ?المستقبل فإن لاعبي ??الأندية الأردنية سيتنقلون بين أنديتهم،? ?وذلك حسب العروض المادية وقوتها"?.?

الفيصلي يعيد الاتصالات مع قصي ومنير

علمت "الغد" ان ادارة النادي الفيصلي اجرت امس اتصالات مع اللاعبين قصي ابو عالية ومحمد منير، وذلك للاتفاق على عقد جلسة بين الطرفين للتباحث في امكانية عودة اللاعبين الى صفوف الفريق بعد تغيبهما طيلة الفترة الماضية بسبب عدم الاتفاق على التفاصيل المالية المتعلقة بالتوقيع على عقود احتراف.

وينتظر ان يكون الطرفان قد اتفقا على عقد جلسة مفاوضات ليلة امس، لمناقشة مطالب اللاعبين المالية، وبالتالي تحديد فيما اذا كان ابو عالية ومنير سيعودان لصفوف الفريق ام لا.

وتبذل ادارة النادي حاليا جهودا كبيرة في سبيل اعادة تصحيح مسيرة الفريق التي تعثرت مؤخرا، خاصة في التعادل المفاجئ الذي وقع به الفريق اول من امس امام اليرموك ببطولة كأس الاردن.

ترجيح احتراف فتحي في البحرين

بذل لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم باسم فتحي اول من امس جهودا كبيرة للحصول على رقم هاتف زميله اللاعب حسونة الشيخ المحترف حاليا في صفوف فريق البسيتين البحريني، وذلك للتواصل معه والتشاور حول بعض الامور الرياضية.

وبحسب معلومات من مقربين لباسم فتحي، فإن اللاعب يفكر بالبحث عن فرصة احتراف في البحرين في حال لم يلبّ نادي الوحدات مطالبه للتوقيع على عقد احتراف، حيث يطالب فتحي بالحصول على مبلغ 10 آلاف دينار نظير توقيعه على كل سنة في صفوف فريق الوحدات، وهذا ما ترفضه الادارة.

ويأمل فتحي بمساعدة حسونة في الحصول على فرصة احتراف في البحرين اذا ما قرر اللاعب مغادرة الوحدات للاحتراف الخارجي.

وشفيع يصر على مبلغ الاحتراف كاملا

إلى ذلك يصر حارس مرمى فريق نادي الوحدات لكرة القدم عامر شفيع على عدم التوقيع على عقد احتراف في ناديه الا اذا حصل على كامل المبلغ المتفق عليه مع ادارة النادي، حيث يطالب شفيع بمبلغ 65 الف دولار مقابل التوقيع لمدة 3 سنوات، شريطة الحصول على المبلغ كاملا وليس على مدار السنوات الثلاث.

وتعتزم ادارة النادي تلبية مطلب اللاعب في حال توفر مبلغ مالي خلال الفترة المقبلة، حيث يعتبر الوحدات ان المشكلة المالية هي فقط السبب في عدم توقيع اللاعب على عقد احتراف حتى الآن.

كواليس النجوم

- لاعب مدافع في احد الاندية الممتازة كشف عن حصوله على مبلغ مالي "من تحت الطاولة" نظير توقيعه على عقد احتراف مع ناديه... اللاعب اكد ان عقده المعلن هو نصف ما حصل عليه من ادارة ناديه التي طالبته بعدم الكشف عن المبلغ الحقيقي خوفا من ثورة اللاعبين الآخرين.

- لاعبون اكدوا خلال سهرات رمضانية ان الدوري المحلي لا يستحق تسمية "دوري المحترفين"، وان شيئا لم يتغير عن الدوريات السابقة سوى التسمية، بل ان عددا من مباريات الدوري الحالي لا تستحق حتى لقب دوري ممتاز... اللاعبون اشاروا الى ان هناك خطوات طويلة كان على الاتحاد السير بها قبل تطبيق الاحتراف "المنقوص".

- لاعب نادي شباب الحسين لكرة القدم نبيل ابو علي عاد لمباشرة تدريباته مع الفريق بعد تعافيه من العملية الجراحية التي اجراها في الركبة اثناء بطولة درع الاتحاد... الى ذلك تعتزم ادارة نادي شباب الحسين توزيع مكافآت فوز الفريق على اليرموك بالدوري قبل مباراة الفريق المقبلة امام الوحدات التي ستجري يوم غد الخميس.

- لاعب فريق الكرمل لكرة القدم يزن شاتي يغادر اليوم الى سورية وذلك للخضوع لاختبارات في صفوف فريق الفتوة السوري.. اللاعب يغادر عبر وسيط اللاعبين محمد سيلاوي الذي حصل على موافقة نادي الكرمل قبل اخضاع اللاعب للاختبارات في سورية.