محروس يتلقى عروضا و3500 دينار مكافأة للاعبي المنتخب وتفاصيل الاعتداء على ذيب

محروس يتلقى عروضا و3500 دينار مكافأة للاعبي المنتخب وتفاصيل الاعتداء على ذيب
محروس يتلقى عروضا و3500 دينار مكافأة للاعبي المنتخب وتفاصيل الاعتداء على ذيب

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

لاعبو المنتخب يتسلمون مكافآت الفوز

تسلم لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم اول من امس مكافآت فوزهم على منتخب تركمنستان ضمن تصفيات كأس العالم، حيث حصل كل لاعب من اللاعبين على مكافأته عبر شيك صادر عن اتحاد الكرة.

وبحسب المعلومات فإن قيمة المكافأة بلغت تقريبا 3500 دينار لكل لاعب.

وتأتي هذه المكافآت لتحفيز اللاعبين على تقديم عروض افضل في المباريات المتبقية بحثا عن بطاقة التأهل الى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم المقبلة التي ستقام في جنوب افريقيا عام 2010.

وكان منتخبنا قد حقق فوزا ثمينا على منتخب تركمنستان بنتيجة 2/0 في المباراة التي جرت في عشق اباد.

محروس يتلقى عروضا محلية وخارجية

علمت "الغد" ان المدير الفني لفريق نادي شباب الاردن لكرة القدم نزار محروس تلقى مؤخرا العديد من العروض المحلية والخارجية، للاشراف على قيادة فرق تلك الاندية خلال المنافسات المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المدرب السوري مع شباب الاردن خلال السنوات الست الاخيرة، التي اشرف فيها على قيادة الفريق وساهم في قيادته لتحقيق انجازات كثيرة في زمن قياسي من ابرزها ألقاب الدوري وكأس الاردن وكأس الاتحاد الآسيوي.

وبحسب المعلومات وفي ظل عدم صدور اي تصريح صحافي عن محروس يؤكد بقاءه او تركه لشباب الاردن، فإن العروض انهالت على المدرب الذي يرفض دوما الحديث عن خطوته المقبلة احتراما لعقده المبرم مع شباب الاردن والذي ينتهي يوم 15 ايار/ مايو الحالي، حيث اعلن محروس في اكثر من مناسبة انه لن يفكر بالخطوة المقبلة الا بعد انتهاء عقده رسميا وذلك احتراما وتقديرا للنادي وإدارته.

يشار الى ان محروس من المدربين المقلين في الظهور اعلاميا.

الى ذلك يعاني فريق شباب الاردن من اصابة اكثر من لاعب، الامر الذي يرجح تغيب عدد منهم عن مباراة يوم غد امام الفيصلي في نهائي كأس الاردن.

تفاصيل الاعتداء على عبدالله ذيب

تعافى لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله ذيب المحترف في صفوف فريق الرفاع البحريني، من الاصابة التي تعرض لها اثناء مباراة فريقه الاخيرة امام فريق الاتحاد البحريني بالدوري الممتاز، والتي استدعت زيارة اللاعب للمستشفى والخضوع لعملية "قطبتين في الحاجب".

وتتلخص تفاصيل الاصابة انه وأثناء مباراة الرفاع امام الاتحاد بالدوري، هرول ذيب الى لاعب في الفريق الآخر وطلب منه الابتعاد عن الخشونة، فما كان من زميل اللاعب الآخر الا ان ركض مسرعا الى ذيب وقام بتوجيه ضربة بقبضة يده الى حاجب ذيب الذي نقل الى المستشفى قبل ان يغادره بنفس اليوم، علما انه لم يستطع ان يكمل المباراة.

وكان حكم المباراة قد اخرج البطاقة الحمراء في وجه ذيب بعد ان سجل حسين سلمان هدف الفوز الثمين للرفاع في الوقت بدل الضائع، حيث ركض اللاعب الى دفه الاحتياط لتهنئة ذيب بالفوز، الامر الذي دفع لاعب منتخبنا الوطني للدخول الى الملعب من شدة الفرح فما كان من الحكم الا ان قام بطرده، مما يعني غيابه عن المباراة المقبلة بالدوري امام فريق المحرق.

يشار الى ان عوض راغب سجل الهدف الاول للرفاع في هذه المباراة التي انتهت رفاعية بنتيجة 2/1.

منتخب الشباب يستبعد 5 لاعبين ويستدعي اثنين

استبعد المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم احمد عبدالقادر 5 لاعبين من صفوف المنتخب وهم معن ابو قديس (الفيصلي) ومجد عبدالمنعم (شباب الاردن)، وحكم بني هاني (العربي)، وغسان عية (الوحدات)، وصالح الجوهري (الجزيرة)، فيما تم استدعاء اللاعبين محمد الزريقي (الرمثا) ومحمد شاهين (شباب الاردن).

إلى ذلك يتوجه المنتخب الى مدينة العقبة يوم غد الثلاثاء وذلك لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 17 من الشهر الحالي استعدادا لنهائيات آسيا التي ستقام في السعودية مطلع تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ارتفاع أسهم الحمدات في الجزيرة

ارتفعت اسهم حارس مرمى فريق الشباب في نادي الجزيرة لكرة القدم فواز الحمدات في صفوف الفريق الاول، وذلك بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب نهاية الموسم الماضي عقب استدعائه للتدرب مع الفريق الاول بعدما لفت اليه الانظار.

وساهم الاهتمام الكبير الذي ابدته ادارة نادي الجزيرة بحارس المرمى الحمدات بدفعه لاستثمار فترة توقف التدريبات بإجراء تمارين فردية خاصة في ملعب عجلون الذي يشهد تدريبات شبه يومية للحارس الواعد.

نزار محروس يتلقى عروضا محلية وخارجية - (الغد)

مدرب ذات راس يغادر معسكر فريقه قسرا

اضطر المدرب العراقي لفريق نادي ذات راس لكرة القدم جبار حميد الى مغادرة معسكر فريقه المقام حاليا في مدينة العقبة، وذلك للتوجه الى سورية لوداع والدته التي انتقلت الى رحمة الله تعالى يوم الجمعة الماضي.

حميد سيعود لاستئناف قيادته للفريق قريبا، املا في قيادة الفريق للصعود الى مصاف اندية الدرجة الممتازة.

كواليس النجوم

- لاعب فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم حازم جودت نفى ان يكون لديه علم بإمكانية انتقاله الى نادٍ آخر في الموسم المقبل... جودت اكد انه لم يبلغ حتى الآن بوجود مفاوضات بين ناديه وأندية اخرى.

- المدرب العراقي نزار اشرف الذي بات على ابواب شباب الحسين اجل سفره الى فرنسا الى يوم غد الثلاثاء للالتحاق بالدورة التدريبية التي سيخضع لها مع فريق هافر الفرنسي.

- اللاعب العراقي علي صلاح الذي احترف مؤخرا في صفوف نادي الحسين اربد ينتظر ان يعود الى عمان يوم العاشر من الشهر الحالي وذلك لدراسة العروض التي تلقاها من عدد من الاندية المحلية.

- مساعٍ جدية يبذلها منتخب الشباب لتأمين عودة اللاعب ابراهيم الزواهرة الى التدريبات... اللاعب التحق بعمله الجديد الذي حجبه عن تدريبات المنتخب.

- عدد من جمهور نادي الوحدات راح على سبيل الدعابة يتبادل التهنئة بقرار ادارة النادي بإنهاء عقد المحترف العاجي بامبا عبدالرحمن.

- فريق الرمثا لكرة القدم يعاني حاليا من عدم انتظام لاعبيه في التدريبات استعدادا للمشاركة ببطولة الاستقلال الودية.