محمد صلاح سفير "دي إتش أل إكسبرس" لمنطقة الشرق الأوسط

عمان- وقعت "دي إتش أل إكسبرس"؛ الشركة الرائدة عالمياً في خدمات الشحن السريع الدولية، شراكة استراتيجية يصبح بموجبها نجم كرة القدم المصري محمد صلاح سفيراً لعلامتها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعامين المقبلين.اضافة اعلان
وسوف يعمل الطرفان معاً، من خلال التعاون الجديد، على سلسلة من الأنشطة التسويقية ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تعزز تناغم القيم الأساسية لدى "دي إتش أل إكسبرس" ومحمد صلاح.
تم هذا الإعلان في 23 أيار (مايو) الماضي خلال مؤتمر صحفي عقد في إنجلترا بحضور كبار مسؤولي شركة "دي إتش أل إكسبرس"، وعدد من الضيوف المرموقين ووسائل إعلام دولية، ويأتي قبل بضعة أسابيع من قيام محمد صلاح بقيادة فريق كرة القدم المصري في كأس العالم FIFA في روسيا.
وبموجب شروط الاتفاقية الجديدة، ستعمل "دي إتش أل إكسبرس"، بشكل وثيق، مع شركة محمد صلاح لدعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية والمشاريع الخيرية، كما سيتعاون الطرفان لدعم مبادرات أكثر شمولا يمكن أن تؤثر على المجتمعات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأوسع.
وعقب التوقيع على اتفاق الشراكة، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش أل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، نور سليمان، عن اعتزازه بالتعاون مع محمد صلاح، مشيدا بروحه التعاونية وشخصيته المميزة التي تلهم العديد من الناس في جميع أنحاء العالم.