محمود يشتكي الوحدات رسميا.. الفيصلي يدرس مباراة احتفالية أمام قدامى الزمالك ويؤكد تمسكه بأبو ليلى

حارس مرمى المنتخب الوطني والفيصلي يزيد أبو ليلى -(من المصدر)
حارس مرمى المنتخب الوطني والفيصلي يزيد أبو ليلى -(من المصدر)
خالد الخطاطبة عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الفيصلي يدرس دعوة قدامى الزمالك

يدرس النادي الفيصلي، تنظيم مباراة احتفالية في عمان، تجمع قدامى النادي الفيصلي مع قدامى نادي الزمالك المصري، في مباراة احتفالية، تأتي في إطار احتفالات النادي بمرور 90 عاما على تأسيسه. وأكد رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، أن هناك العديد من الأفكار التي يدرسها النادي، من ضمنها مباراة احتفالية أمام قدامى الزمالك المصري، الذي يتمتع بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي وافريقيا. وأضاف قطيشات، في تصريح لـ”الغد”: “الأمور لم تتبلور، وهناك العديد من الأفكار قيد الدراسة، من ضمنها مباراة الزمالك”، لافتا إلى أن هذه الأفكار، ربما تأتي في إطار احتفال كبير ينظمه الفيصلي لجماهير النادي، في حال سارت الأمور بشكل جيد.

الفيصلي: متمسكون بأبو ليلى ونقدر ظروفه

أكد النادي الفيصلي، تمسكه بحارس مرمى فريقه لكرة القدم يزيد أبو ليلى، المتواجد حاليا في الكويت برفقة المنتخب الوطني الذي يشارك في منافسات التصفيات الآسيوية. وجاء حديث الفيصلي، بعد الكتاب الذي وجهه حارس المرمى أبو ليلى من الكويت إلى النادي، للمطالبة بمستحقاته المالية، التي يشرح فيها ظروفه وحاجته لتلك المستحقات. وقال رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، إن أبو ليلى يبقى لاعبا فيصلاويا منتميا ومحبا لناديه، وإن النادي متمسك بنجمه في كل الأحوال والظروف، معتبرا أن يزيد يعتبر من اللاعبين المنتمين والغيورين على مصلحة ناديه، وأن الفيصلي يقدر ظروفه ويسعى دائما للوقوف إلى جانبه كما هو الحال بالنسبة لجميع اللاعبين. وأضاف، في حديثه لـ”الغد”: “ربما يعيش أبو ليلى ظروفا صعبة دفعته لمخاطبة الفيصلي من الكويت للحصول على مستحقاته، ولكن نحن في النادي نحاول دائما أن نلتمس الأعذار للاعبينا في أي تصرف، وهو ما ينطبق على يزيد الذي يعد رمزا في الوفاء والانتماء للقلعة الفيصلاوية”. وأشار قطيشات إلى أن الفيصلي لم ولن يتخلى عن نجمه أبو ليلى الذي سيكون حاضرا في المباريات المقبلة بالدوري، لحماية عرين الفريق الباحث عن مواصلة حصد الألقاب. واختتم رئيس اللجنة المؤقتة حديثه بالتأكيد أن يزيد يعد أحد أبناء النادي المخلصين، وأن الفيصلي يقدر ظروف لاعبه، ويسعى دائما لتوفير متطلباتهم ضمن الإمكانات المتاحة. إلى ذلك، وجه قطيشات كلمات إلى جماهير النادي، موضحا أن الفيصلي يعتزم تنظيم حفل جماهير يعقب الحفل الرسمي الذي يقام السبت المقبل، بانتظار تحديد موعد هذا الحفل الذي ربما يقام في ستاد عمان أو صالة الأرينا.

مدرب الحراس محمود يشتكي الوحدات

قدم مدرب حراس مرمى فريق الوحدات السابق علي محمود، شكوى في اتحاد كرة القدم ضد ناديه السابق، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة، التي تصل تقريبا إلى 17 ألف دينار. وتوجه محمود إلى مقر الاتحاد أمس، وقدم شكوى رسمية، بعد أن دفع رسوم الشكوى البالغة 400 دينار. وحاول محمود تجنب تقديم شكوى ضد النادي، من خلال محاولة الاتصال مع الوحدات، وإعطائهم مهلة طويلة لتسديد مستحقاته، دون أن يحصل ذلك، ما دفعه لخيار الشكوى. يشار إلى أن علي محمود، يعمل حاليا مدربا لحراس مرمى فريق شباب العقبة.

البقعة يبدأ معسكرا تدريبيا

بدأ فريق البقعة لكرة القدم، معسكرا تدريبيا داخليا، بقيادة مديره الفني إسلام جلال، استعداداً لدوري أندية الدرجة الأولى، الذي سينطلق مع بداية شهر آب (أغسطس) المقبل. ويتخلل المعسكر الذي بدأ أول من أمس، وينتهي مساء الخميس المقبل، تدريبات تكتيكية تقام صباحاً على ملعب اليرموك في غمدان، وتمارين مسائية بدنية تقام على الملعب الشاطئي في مدينة الحسين للشباب. ويلتقي البقعة خلال المعسكر التدريبي فريقي الهاشمية وكفرسوم، في مباراتين وديتين. وتبذل إدارة نادي البقعة، برئاسة م. مأمون حمدان، جهوداً واضحة لإنجاح خطة الإعداد لفريقها قدمها المدير الفني إسلام جلال، لإعادة الفريق إلى دوري المحترفين مجدداً، ومن المخطط أيضاً إقامة معسكر داخلي نهاية الشهر الحالي، وخارجياً قبيل انطلاق الدوري. ويضم الجهاز الفني، إلى جانب جلال، المدرب العام سامر كيالي، ومدرب الحراس رفيق الحجاجرة، ومدير الفريق بدر بدوان، والمعالج فارس عثامنة.

كواليس النجوم

• أجرى لاعب المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم خالد زكريا يوم امس عملية لساقه في مركز سبيتار الطبي في قطر. • عدد من نجوم كرة القدم الأردنية، يشاركون حاليا في بطولة خماسيات كرة القدم للفرق العسكرية، التي تجري منافساتها في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب. • فريق الأنصار اللبناني الذي يشرف على تدريبه عبدالله أبو زمع، خسر مباراة نهائي كأس لبنان التي جرت أول من أمس بنتيجة 1-2، أمام فريق النجمة.. أبو زمع يستعد لحسم مصيره مع الفريق. • جمهور المنتخب الوطني لكرة القدم، ما يزال يتندر على قمصان المنتخب الوطني وجودة صناعتها.. هذا التندر جاء بسبب تمزق هذه القمصان بشكل لافت خلال المباريات المقامة حاليا في الكويت، إلى جانب تمزق قمصان لاعبي المنتخب الرديف خلال مشاركتهم بكأس آسيا. • الخبير التحكيمي الدولي والآسيوي عوني حسونة، يغادر إلى طاجكستان يوم 19 الحالي، للمشاركة في مراقبة مباريات التصفيات الآسيوية لكرة القدم. • المشجع العاشق لفريق الحسين إربد ماهر موسى، الذي يعد من كبار مشجعي النادي، أعلن عن توقفه عن التشجيع من المدرجات لأسباب فضل عدم الإفصاح عنها… موسى، وفي اتصال مع “الغد”، طلب إعلان ابتعاده عن المدرجات، مجددا عشقه وحبه للنادي ولاعبيه، ومتمنيا لفريق الكرة دوام التوفيق في الموسم الكروي الحالي.. يشار إلى أن ماهر موسى كان يلعب دورا مهما في تأجيج مدرجات الحسين إربد بالتشجيع المثالي. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان