مختبر بيولاب الطبي يقدم خدمات مخبرية شاملة في مطار الملكة علياء الدولي

WhatsApp Image 2023-03-21 at 9.48.30 AM
WhatsApp Image 2023-03-21 at 9.48.30 AM

أعلن مختبر بيولاب الطبي اليوم عن افتتاح فرعه الجديد في مطار الملكة علياء الدولي، وذلك لتقديم خدمات التشخيص الطبي الشاملة للمسافرين.اضافة اعلان
وتعد هذه الخطوة الجديدة بمثابة الأولى من نوعها في العالم حيث سيتمكن المسافرين من الاستفادة من خدمات بيولاب العالية الجودة والتي تضم جميع الفحوصات المخبرية الطبية.
ويأتي هذا الفرع كجزء من التزام مختبر بيولاب الطبي بتقديم الخدمات المبتكرة والفريدة من نوعها، والتي تلبي احتياجات جميع المسافرين وخاصةً الحالات الطارئة.
بدوره قال المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي الدكتور عميد عبدالنّور، أن مختبر بيولاب يتبع سياسة ترتكز دائماً على الانتشار بشكل مستمر، حيث يسعى من خلال الفرع الجديد تقديم أفضل الخدمات المخبرية بجهود طاقم مخبري على قدرٍ عالٍ من المهنية والخبرة الطويلة؛ مسخراً أحدث التقنيات المتطورة وعالية الكفاءة لإعطاء أدق النتائج المخبرية، والتي تعكس المستوى المميز للخدمات الطبية التي يتمتع بها الأردن في المنطقة.
وكشف مختبر بيولاب الطبي عن اعتماد كافة شركات التأمين داخل الفرع الجديد بمطار الملكة علياء، والعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
ويعتبر مختبر بيولاب الطبي من الرواد في حقل التشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية، حيث يقدم خدمة توفير أكثر من 700 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أو الأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط وفي الأردن، وتتوزع فروع بيولاب 23 في مناطق هامة ومختلفة من المملكة.
ويتميز مختبر بيولاب بحصوله على الاعتمادية من خمسة هيئات اعتماد دولية لضمان الجودة، وتتمثل في اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية CAPواللجنة المشتركة الدولية JCI، وشهادة ISO15189 المقدمة من نظام الاعتماد الأردني JAS للخدمات الصحية المميزة، واعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC، وشهادة المعيار العالمي لأمن المعلومات "ISO" 27001 .