مدارس تعلق دوامها اليوم بسبب الأحوال الجوية

عمان - قررت وزارة التربية والتعليم، تعليق دوام المدارس اليوم، في عدد من المناطق، بسبب الأحوال الجوية .

اضافة اعلان

عمان

قرر مديرو التربية والتعليم لمناطق القويسمة والزرقاء الأولى والرصيفة وماركا والزرقاء الثانية وبني كنانة، تعليق الدوام للفترة المسائية اليوم الخميس في المدارس ذات الفترتين ومراكز الطلبة السوريين ، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

عين الباشا

وقررت تربية عين الباشا تعليق دوام الطلبة السوريين للفترة المسائية.

لواء ذيبان

أعلن متصرف لواء ذيبان فهد الحسبان أنه تقرر تعليق الدوام في مدارس لواء ذيبان بالتنسيق مع مديرية تربيه ذيبان نتيجه عدم الاستقرار الجوي وشدة الرياح، على أن يعوض يوم السبت المقبل.

لواء بصيرا

قرر مدير تربية لواء بصيرا وهبي الشلبي تعليق الدراسة في مختلف مدارس اللواء اليوم الخميس، نظرا للأحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت بدلا عنه، إلى جانب تأخير دوام موظفي مديرية التربية والتعليم للساعة التاسعة صباحا.
وشهدت اجزاء واسعة من محافظة الطفيلة هطولا للأمطار رافقه انتشار للضباب الكثيف ورياح شديدة السرعة خاصة على المرتفعات الجنوبية ومناطق العيص، جراء تأثرها بالمنخفض الجوي العميق الذي بدأ تأثيره على المملكة منذ مساء أمس الأربعاء.

دير علا

قرر مدير التربية والتعليم للواء دير علا الدكتور عبد النعيمات، تعليق الدوام بمدارس الفترة المسائية في اللواء. وقال في تصريح اليوم انه وبناء على توجيهات الامين العام للوزارة، قرر تعليق الدوام للفترة المسائية بمدرسة الرويحة الاساسية للبنين ومدرسة المشاهرة الاساسية للبنين حفاظا على سلامة الطلاب.

السلط

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط، تعليق دوام جميع المدارس التابعة للمديرية ليوم غد الخميس نظرا للظروف الجوية التي تمر بها المحافظة وحفاظا على سلامة الطلبة.

جرش

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش ، وبعد التنسيق مع الامين العام لوزارة التربية والتعليم، و محافظ جرش، تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الأحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2،
وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة العاشرة صباحاً. وتأجيل اي من الدورات أو النشاطات المنوي عقدها يوم غد الخميس إلى اشعار آخر.

عجلون

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الأحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2،

البترا ومعان والشوبك

قرر مديرو التربية والتعليم للواء للبادية الجنوبية والبترا ومعان والشوبك تعليق دوام المدارس ليوم غد الخميس، بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، بسبب الظروف الجوية على أن يتم تعويض دوام يوم يوم السبت المقبل، فيما يبقى دوام موظفي المديريات كالمعتاد .

المفرق والبادية الشمالية

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة المفرق والبادية الشمالية تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس ، فيما يكون دوام كوادر المديرية الساعة العاشرة صباحا.

البلقاء

تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة في منطقة السلط والفحيص وماحص ليوم غد الخميس.

لواء الرمثا

قرر مدير التربية والتعليم في لواء الرمثا تعليق الدوام لجميع المدارس في اللواء بسبب الأحوال الجوية .