مدرب الجزيرة المستقيل ينتظر 40 ألفا.. اعتماد مدربي المنتخبات.. السيفي يغيب

من حفل عشاء فريق الرمثا بعد الفوز على الوحدات - (من المصدر)
من حفل عشاء فريق الرمثا بعد الفوز على الوحدات - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.اضافة اعلان
مدرب الجزيرة يستقيل وينتظر 40 ألفا من النادي
وافقت اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة، على الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني لفريق كرة القدم أمجد أبو طعيمة، التي جاءت بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها النادي، خاصة في الجوانب المادية.
وكان أبو طعيمة قدم استقالته من منصبه، بعد الخسارة الأخيرة أمام السلط بدوري المحترفين، ولكنه لم يعلن عنها، لحين معرفة رد اللجنة المؤقتة التي اضطرت أمس للاستجابة لرغبة المدرب، وبالتالي الموافقة على الاستقالة.
وعقد أمس اجتماع بين اللجنة المؤقتة وأبو طعيمة، شهد مناقشة العديد من التفاصيل، قبل أن ينتهي بالموافقة على الاستقالة، مع الإيعاز للكادر الفني المعاون المكون من عامر عقل وإسماعيل أبو سيف ووسام حزين بقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.
المعلومات الواردة من الجزيرة، تفيد بأن أبو طعيمة يطالب النادي بحوالي 40 ألف دينار، وهي مستحقات مالية متأخرة منذ الموسم الكروي الماضي، إلى جانب مستحقات الموسم الكروي الحالي.
محترف الفيصلي السيفي يغيب
أكد النادي الفيصلي، أن المحترف التونسي في فريق كرة القدم هشام السيفي، يحتاج إلى استراحة وجلسات علاج لفترة تمتد من أسبوع إلى عشرة أيام، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام البقعة بدوري المحترفين.
وقال المركز الإعلامي للفيصلي، نقلا عن المدير الإداري ثامر العدوان، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها السيفي، كشفت عن إصابته بتمدد في العضلة الخلفية للفخذ.
اعتماد مدربي منتخبي الشباب والناشئين.. واليكس يلتقيهم
التقى المدير الفني لاتحاد كرة القدم الهولندي اليكس أمس، المدربين المعينين للإشراف على تدريب منتخبي الشباب والناشئين.
وحرص اليكس على الاجتماع مع المدربين كل على حدة، لمناقشة المرحلة المقبلة، التي ستشهد تجمعات للمنتخبين وفق مواعيد المشاركات الرسمية المنتظرة.
ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب، إسلام ذيابات مديرا فنيا، وحسين علاونة مساعدا، ومحمد الخلايلة مدربا لحراس المرمى، فيما يضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين، عثمان الحسنات مديرا فنيا وأسامة الوحش مساعدا ورشيد النجار مدربا لحراس المرمى.
وأبلغ اتحاد الكرة المدربين، أن الإعلان الرسمي عن تعيينهم سيكون بعد غد.
محترف مالي ينضم لسحاب
انضم اللاعب المالي إدريسا تراوري، إلى فريق سحاب لكرة القدم، للاحتراف في صفوفه خلال منافسات مرحلة الإياب من دوري المحترفين.
وأعلن رئيس نادي سحاب علي أبو حماد، في تصريح لـ"الغد"، أن تراوري التحق بالفريق، بانتظار التحاق محترف مالي ثان، لتعزيز صفوف الفريق الباحث عن "انتفاضة" كروية في النتائج والأداء، خلال مرحلة الإياب.
يشار إلى أن فريق سحاب، استقطب حوالي 10 لاعبين جدد، قبل انطلاق منافسات مرحلة الإياب من الدوري.
سحاب يتسلم بطاقة الانتقال الدولية للصغير
تسلم نادي سحاب، أمس، بطاقة الانتقال الدولية للاعب أحمد الصغير، الذي احترف في الموسم الماضي مع فريق الحدود العراقي.
وتأخر وصول بطاقة الانتقال لنادي سحاب، مع منع اللاعب من الظهور مع الفريق في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي، بانتظار ظهوره في اللقاءات المقبلة، بعد وصول البطاقة وفق ما أكده رئيس نادي سحاب علي أبو حماد، في رده على استفسارات "الغد".
4 نجوم يظهرون في بطولة "البترا"
يظهر نجوم كرة القدم المعتزلون أحمد هايل ورأفت علي وهشام عبدالمنعم ورائد عصفور، في بطولة جامعة البترا للأكاديميات التي تقام في الصالة الرياضية للجامعة، يوم الثلاثاء المقبل، برعاية ررئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مروان المولا.
ويتنافس النجوم الأربعة، من خلال أكاديمياتهم المشاركة في البطولة، حيث تشارك فرق تمثل الأكاديميات التي يشرف عليها هايل ورأفت وعبدالمنعم وعصفور، في يوم رياضي يتوقع أن يأتي أنيقا. وقال رئيس اللجنة الرياضية في الجامعة الدكتور إياد الملاح، إن الجامعة وجهت الدعوة لعدد كبير من وسائل الإعلام لحضور البطولة التي تختتم باليوم نفسه، لافتا أيضا إلى دعوة المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد لحضور البطولة.
الرمثا وجمهوره يلفتون الأنظار
لفت لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم وجماهيرهم، أنظار المتابعين، بفوزهم المثير على فريق الوحدات بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت أول من أمس، على ستاد الحسن بإربد، في إطار منافسات الأسبوع 13 بدوري المحترفين.
لاعبو الرمثا لفتوا الأنظار بأدائهم الهجومي في الشوط الأول من المباراة، فيما كان اللاعب محمد أبو زريق "شرارة" يخطف الأنظار بأدائه الرائع الذي أثار إعجاب الجميع.
جمهور الرمثا كان له نصيب من الإشادة، عندما زين المدرجات بشكل لافت، وفق العدد المسموح به، ليعيد ذكريات الزمن الجميل الذي كانت فيه جماهير الرمثا تغطي مساحات واسعة من المدرجات في الملاعب التي كان فريقها يلعب عليها في المنافسات.
يشار إلى أن لاعبي الرمثا احتفلوا بالفوز، من خلال حفل عشاء أقيم بعد المباراة في أحد مطاعم إربد "مناسف"، قبل أن يتناولوا الحلويات ويغادروا إلى منازلهم، فرحين بنقاط المباراة التي رفعت من حظوظهم بالمنافسة على اللقب.
الجنوب افريقي جيكوب يلتحق بالصريح
التحق المحترف الجنوب أفريقي جيكوب، بنادي الصريح، أمس، استعدادا للاحتراف في صفوف فريق الكرة خلال منافسات دوري الدرجة الأولى.
ووصل المحترف إلى عمان أمس، بانتظار الالتحاق بالتدريبات التي يشرف عليها عبدالله عمارين، الباحث عن قيادة الفريق للعودة إلى مصاف أندية المحترفين.
العقبة يترقب وصول محترفيه الموريتاني والمصري
يترقب نادي شباب العقبة، وصول محترفيه الموريتاني أحمد كوريديني والمصري محمد زهير، للالتحاق بفريق الكرة، استعدادا لمرحلة الإياب من دوري المحترفين.
وأكد المدير الفني لفريق شباب العقبة رائد الداود، أن المحترف المصري يصل إلى عمان اليوم، فيما ينتظر أن يصل المحترف الموريتاني بعد غد.

مدرب المنتخب الوطني عدنان حمد في مناسبة سابقة في جامعة البترا - (ارشيفية)