أخبار النجومالرياضة

مدرب الحسين يروي تفاصيل الوعكة الصحية.. مركز لتأهيل الإصابات بالفيصلي

مدرب يشكو ارتياد لاعبه لناد ليلي.. الجليل يحتج على يعقوب.. والرياحي يسجل مرتين وهاني يتألق


خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
مدرب بدوري المحترفين يشكو سهر لاعبه بالنادي الليلي
كشف مدير فني في فريق بدوري المحترفين لكرة القدم، عن امتعاضه من قيام أحد لاعبيه، بالسهر بشكل متكرر في الأندية الليلية، الأمر الذي يؤثر في مستواه الفني.
وأشار المدرب الذي كان يتحدث لـ”الغد”، عن رصد للاعب الفريق، ولاعب من ناد آخر، بزيارات متكررة لأندية ليلية، في مشهد مؤسف لا يتناغم مع عقلية الاحتراف.
وفي رده على سبب عدم اتخاذ إجراء بحق اللاعب حتى الآن، أكد المدرب أن هناك إجراءات داخلية اتخذت، لافتا إلى أن ظروف فريقه تمنعه أحيانا من إبعاد اللاعب بشكل نهائي.
الفيصلي ينشئ مركزا لتأهيل الإصابات الرياضية
باشرت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي، بإنشاء وتجهيز مركز تأهيل الإصابات الرياضية. وقال الموقع الرسمي للنادي على “فيسبوك”، إن اللجنة المؤقتة باشرات بالتجهيز، بانتظار الإعلان عن افتتاحه قريبا.
هاني يستعرض في الدوري الأذري
استعرض اللاعب الأردني المحترف في فريق غابالا الأذري، جانبا من مهاراته الفنية، خلال مباراة الفريق أول من أمس، أمام فريق سابيل، في اللقاء الذي انتهى بفوز غابالا بنتيجة 5-0.
وتميز هاني بمهاراته الفردية، وصناعته الجميلة لأحد الأهداف، إلى جانب تمريرات ذكية وحاسمة.
وبدأ هاني يتأقلم مع فريقه الجديد، بانتظار مزيد من الإنجازات خلال تجربته الاحترافية الحالية التي تعد الثانية خارجيا، بعد احترافه في الموسم الماضي مع فريق ابويل القبرصي.
قاسم يروي تفاصيل الوعكة الصحية خلال مباراة الجليل
طمأن المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم أسامة قاسم، محبيه عن حالته الصحية، بعد التعب الذي تعرض له خلال المباراة الأخيرة أمام الجليل بدوري المحترفين، والتي انتهت بفوز الحسين إربد بنتيجة 1-0.
وشهدت المباراة تعرض المدرب لارتفاع في الضغط، وشعور بالدوار، ما استدعى مغادرته للمباراة لأكثر من مرة، للخضوع للراحة في غرفة غيار اللاعبين.
وقال قاسم، في تصريح لـ”الغد”، إنه شعر خلال مجريات المباراة، بحالة من الدور، ربما نتجت عن تفاعله مع اللقاء، وتسببت في رفع ضغط الدم.
وأضاف: “أعتقد أن حصوله على جرعة زائدة في العلاج، تسبب في مزيد من الدوار، ما أثر في حالته الصحية، التي عادت واستقرت بشكل جيد”.

مركز تأهيل الإصابات في النادي الفيصلي - (من المصدر)
مركز تأهيل الإصابات في النادي الفيصلي – (من المصدر)

وأضاف: “الحمد لله حالتي الصحية ممتازة، وما حصل ربما يكون ناتجا عن ضغط العمل”، مشيرا إلى عودته للتدريبات، استعدادا للقاء فريق شباب العقبة بعد غد، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس الأردن.
نجوم في لجنة التحكيم بمسابقة “الحلم الرياضي”
يشارك عدد من نجوم كرة القدم القدامى، بالتحكيم في مسابقة “الحلم الرياضي”، التي أطلقتها إحدى الشخصيات، بهدف اكتشاف المواهب في جميع محافظات ومدن المملكة.
وتتلخص فكرة المسابقة، بقيام الطفل الواعد الراغب بالمشاركة، بإرسال فيديو خاص بمهاراته، إلى تطبيق مخصص لهذه الغاية، لعرضه على لجنة التحكيم التي تضم نخبة من نجوم كرة القدم الأردنية، أمثال عدنان عوض وبدران الشقران وعامر ذيب وخالد سعد وحسن عبدالفتاح.
وينتظر أن تبدأ المسابقة منتصف الشهر المقبل أو مطلع شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
“مؤقتة” الرمثا تلتقي اللاعبين
ينتظر أن تكون اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا، قد التقت لاعبي فريق الكرة مساء أمس، للحديث عن التفاصيل المالية، والمرحلة المقبلة التي تشهد مباريات مهمة للفريق الباحث عن لقب دوري المحترفين.اللجنة المؤقتة، وجهت الدعوة للاعبين لحضور الاجتماع الذي يفترض أن يكون عقد قبيل تدريب الفريق أمس. وتأمل جماهير الرمثا، بأن يواصل فريقها المنافسة بقوة على لقب الدوري، في ظل الفارق النقطي الضئيل بين المتصدر الوحدات (39 نقطة) والرمثا (37 نقطة).
الرياحي يسجل هدفين ويقود القادسية لنصف نهائي الكأس
نجح المحترف الأردني في فريق القادسية الكويتي أحمد الرياحي، في قيادة فريقه إلى نصف نهائي كأس الأمير لكرة القدم، بعد الفوز على فريق برقان بنتيجة 2-0. وشهدت المباراة تألقا لافتا للرياحي الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 46 و72، ليقود فريقه خطوة مهمة نحو المنافسة على اللقب.
المحترف الأردني الآخر في الدوري الكويتي عدي الصيفي الذي يلعب مع فريق النصر، يظهر اليوم خلال مباراة فريقه أمام كاظمة، في ختام منافسات الدور ربع النهائي. ويعول النصر على الصيفي للتقدم في بطولة الكأس، بحثا عن اللقب.
الجليل يحتج على الحكم يعقوب
أكد نادي الجليل، احتجاجه على أداء الحكم أحمد يعقوب، في المباراة الأخيرة لفريقه أمام الحسين إربد، التي جرت يوم الجمعة الماضي، في إطار منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.
وأشار مدير نشاط الكرة في النادي باسل أبو حسان، في تصريح لـ”الغد”، إلى أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في المباراة، خاصة فيما يتعلق باحتساب ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.
وأضاف: “هناك جلسة طارئة للإدارة (مساء أمس)، لمناقشة كيفية الاحتجاج على الأداء التحكيمي”، متمنيا أن تشهد المباريات المقبلة أداء أفضل من جانب الحكام الذين نفتخر بهم.

كواليس النجوم

• اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم اتخذت جملة من العقوبات بحق أندية ولاعبين ومدربين واداريين في مختلف الدرجات.. أبرز العقوبات تغريم نادي سحاب 750 ديناراً.
• المحترف السنغالي في فريق الرمثا لكرة القدم كوليبالي، يحتجب عن مباراة فريقه المقبلة أمام البقعة بدوري المحترفين، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة أمام سحاب.. إلى ذلك قام الجهاز الفني للرمثا يرافقه مجموعة من اللاعبين، بزيارة بيت العزاء أول من أمس، للتعزية بوفاة لاعب فرق الفئات العمرية في النادي مفلح الزعبي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الجمعة الماضي.
• حالة تحكيمية غريبة في الدرجة الثانية حصلت أول من أمس، عندما احتسب الحكم هدفا قبل أن يتراجع عن احتسابه، ثم يعود ليحتسبه ثم التراجع عنه… قصة الهدف “الملغي والمحتسب” أثارت احتجاجات النادي المتضرر.
• عدد من نجوم الكرة الأردنية، زينوا صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعبارات داعمة لزملائهم في فريق السلط، الذي يستعد للقاء فريق الكويت الكويتي غدا، في إطار منافسات كأس الاتحاد الآسيوي… الجميع تمنى لممثل الكرة الأردنية العودة من الكويت ببطاقة التأهل.
• مدرب في أحد أندية المحترفين، أكد أن لاعبيه يأتون إلى التدريبات حاليا “من دون نفس”، مع قرب انتهاء منافسات الموسم… المدرب كشف عن عدم قدرته على محاسبة اللاعبين، بسبب التماس العذر أحيانا لهم، في ظل عدم حصولهم على المستحقات المالية منذ فترة طويلة.
• إدارة ناد في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، منحت المدير الفني الفرصة الأخيرة لتحقيق الفوز في الجولة الرابعة من الدوري، أو مواجهة الإقالة الفورية.
• لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم، كانوا سعداء بحضور المدير الفني للمنتخب الأول عدنان حمد لجانب من تدريب الفريق الذي جرى أول من أمس.. اللاعبون كانوا سعداء أيضا بحضور الكادر الفني للمنتخب الرديف بقيادة أحمد هايل لكامل الحصة التدريبية، والكلمات التي تحدث بها هايل ورفاقه للاعبي منتخب الشباب في التدريب الذي جرى على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

المحترف الأردني في فريق القادسية الكويتي أحمد الرياحي – (من المصدر)
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock