مدرب الوحدات يعلن الشروط ومحامي سعد يوضح والشعيبي يقترب من "الشباب" مقابل 10 الاف دينار

مدرب الوحدات يعلن الشروط ومحامي سعد يوضح والشعيبي يقترب من "الشباب" مقابل 10 الاف دينار
مدرب الوحدات يعلن الشروط ومحامي سعد يوضح والشعيبي يقترب من "الشباب" مقابل 10 الاف دينار

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

سلمان يحدد شروط التجديد

أكد المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم اكرم سلمان انه طلب 150 الف دولار لتجديد عقده مع الفريق، اضافة الى شروط اخرى خاصة بالعقد وشروط خاصة بالفريق.

وقال سلمان في حديثه لـ"الغد": قدمت للادارة تقريرا مفصلا اذا ما ارادت الادارة تجديد عقدي، حيث طلبت 150 الف دولار مقابل التوقيع لعام واحد، بحيث أحصل على 80 الف دولار فورا، فيما يتم تقسيم الـ70 الف دولار على عدة فترات، اضافة الى سكن وسيارة".

وكشف سلمان انه لم يبالغ في المطالب المادية، لأن هذا المبلغ عرض عليه من أكثر من نادٍ أردني، لكنه فضل الوحدات في حال وافق على طلباته.

التعاقد مع 6 لاعبين والاستغناء عن مثلهم

وعن شروطه المتعلقة بالفريق قال سلمان: "طلبت من الادارة ضرورة تعزيز الفريق بمحترفين أو ثلاثة على سوية عالية يتم اختيارهم بناء على تنسيب الجهاز الفني، اضافة الى التعاقد مع لاعبين محليين بحسب رؤية الجهاز الفني ايضا"، كاشفا النقاب عن عدم حاجته لستة أو سبعة لاعبين من الفريق الحالي والذين لم تتم الاستفادة منهم، ومنحهم فرصة الانتقال الى اندية اخرى.

الراشد احترف بقرار إداري

وتطرق سلمان الى المحترف السوري معن الراشد قائلا: "اشترطت على الادارة ان لا تتدخل بالامور الفنية، وهذا ما حصل الموسم الماضي عندما تم التعاقد مع السوري معن الراشد بقرار اداري وليس فنيا، حيث بقي اللاعب على مقاعد البدلاء، وفي اللحظة التي شارك بها "اصبح هدافا ولكن في مرمى الوحدات"!".

وكشف المدرب العراقي عن اقتراحه في الموسم الماضي ضم اللاعب العراقي محمد كريم مقابل 50 الف دولار، ولكن الادارة رفضت، ليصبح سعر اللاعب حاليا 300 الف دولار.

وبين سلمان انه اشترط على الادارة ايضا ان تدفع مستحقات اللاعبين (المكافآت الشهرية ومقدمات العقود ومكافآت المباريات) في مواعيدها، وأن يتم تثبيت صرف العقود الجديدة للموسم المقبل بدقة ومن دون تأخير، وليس كما حصل في الموسم الحالي، حيث لم يتسلم اللاعبون اي مكافأة فوز في المباريات، اضافة الى عدم صرف مكافآت الفوز بالدوري والتي تأخرت كثيرا.

وطلب سلمان من الوحدات ضرورة عمل مرافق صحية وقاعة للاجتماعات، وغرفة حديد للتدريب، تليق بفريق كبير مثل الوحدات، مشيرا الى انه لا يعقل ان يذهب لاعب حاصل على جميع ألقاب الموسم الكروي الى الغابة لقضاء حاجة، كما طلب في حال موافقته على العقد ان يتم الابقاء على الجهازين الفني والطبي اللذين عملا مع الفريق في الموسم الماضي.

محامي سعد يوضح طبيعة الخلاف مع الزمالك

كشف عماد حناينة محامي اللاعب خالد سعد، انه رفع دعوى جديدة بتاريخ 28 شباط (فبراير) الماضي الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، تقضي بمطالبة الزمالك بمبلغ يصل الى 400 الف دولار حقوق اللاعب على الفريق المصري المتبقية، مشيرا الى ان "الفيفا" ارسل هذا الطلب الى الزمالك يوم 30 آذار (مارس) الماضي، على امل الرد قبل 30 نيسان (ابريل) الماضي، مؤكدا ان رد الزمالك للفيفا جاء بأن القضية ستنتقل الى القضاء للبت فيها.

وعن بداية القضية قال المحامي: "نحن رفعنا دعوتين بعد بداية المشكلة، الاولى طلب انهاء تعاقد سعد مع الزمالك، وهذه تم رفضها من "الفيفا" لأسباب فنية، فيما كانت الدعوة الثانية مطالبات مالية".

وأوضع حنانية لـ"الغد" ان عملية انتقال سعد الى النجمة جاءت بموافقة اندية الفيصلي والزمالك والنجمة، حيث بعث الزمالك شهادت انتقال خالد الدولية يوم 6 ايلول (سبتمبر) الماضي، ووقع سعد للنجمة بعد يومين، حيث تمت العملية من دون صدور قرار من الفيفا، وبرضا الاندية الثلاثة.

الشعيبي مطلوب لشباب الأردن

أجرت ادارة نادي شباب الاردن اول من امس مفاوضات مع نادي شباب الحسين بشأن استقطاب اللاعب امجد الشعيبي للعب في صفوف فريقه الكروي خلال الموسم الكروي المقبل.

ودارت مفاوضات حول امكانية انتقال اللاعب لشباب الاردن قبل انطلاقة دوري اندية الدرجة الاولى، فيما فضل شباب الحسين انتقاله عقب نهاية الدوري.

وأسفرت المفاوضات عن اتفاق مبدئي على مبلغ 10 آلاف دينار يحصل عليها نادي شباب الحسين، فيما يتم الاتفاق بين شباب الاردن واللاعب على حصة الاخير الذي في حال تمت الصفقة سيوقع لمدة موسمين.

كواليس النجوم

- احد اداريي نادي الحسين اربد اتصل بإدارة الجزيرة طالبا استقطاب اللاعب علاء القيسي الذي يرغب الجزيرة بالاستغناء عن خدماته... فريق اليرموك ايضا وعبر وكلاء اللاعبين ابدى رغبته باستقطاب لاعبي الجزيرة مصعب الرفاعي وعلاء القيسي والحارس احمد قطيشات الذين يعتزم الجزيرة بيعهم.

- قائد المنتخب الوطني والفيصلي لكرة القدم حاتم عقل كان اول من امس في قمة السعادة، والسبب في ذلك يعود لفوز الفيصلي على المحرق بالكأس الآسيوية، وتأهل فريقه المفضل برشلونة الى نهائي أوروبا.

- يقال ان رئيس احد الاندية الممتازة طلب من لاعبه الذي ينتظر ان ينتقل الى نادٍ آخر مبلغ 3 آلاف دينار تدفع من حصته الشخصية الى النادي الذي كان سببا في انتقال اللاعب وشهرته.

- عدد من المدربين من ابناء احد الاندية الكبيرة ابدوا امتعاضهم من رغبة المدير الفني لفريق الكرة باستقدام مساعد له من خارج النادي.. المدربون ما يزالون يخشون نقل وجهة نظرهم الى الادارة بشكل مباشر رغم امتعاضهم الشديد مما يحدث.