مدرب منتخب الشباب عبدالقادر: لا بديل عن الفوز أمام فيتنام

مدرب منتخب الشباب أحمد عبدالقادر
مدرب منتخب الشباب أحمد عبدالقادر

عمان - الغد - شدد مدرب منتخب الشباب أحمد عبدالقادر على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره بالنهائيات الآسيوية والتي ستشهد مواجهة فيتنام عند الثانية عشر من ظهر الجمعة 19 تشرين الاول (أكتوبر) الحالي.

اضافة اعلان

وقال عبدالقادر:"البدايةهي الأهم، ثلاث نقاط مع بداية البطولة ستعطينا دفعة معنوية كبيرة وستبعدنا عن أي حسابات نحن في غنى عنها، مجموعتنا الاصعب في النهائيات ونحن بحاجة كل نقطة ممكنة".

وحول مواجهة فيتنام قال:"هي مباراة نهائي بالنسبة لنا، لا نفكر سوى بالفوز، كذلك الامر بالنسبة لفيتنام التي طورت منتخباتها بشكل كبير في الاونة الاخيرة واصبحت رقما صعبا بين كبار القارة".

وتابع: "نعي نقاط قوتهم وضعفهم، شاهدنا عددا من اشرطة الفيديو لهم في اكثر من مباراة وامام منتخبات بمستويات عالية وأخرى متوسطة، هم أقوياء بلا شك لكننا ايضا كذلك ونملك العناصر القادرة على الاضرار بهم عند اي هفوة"

وكان المنتخب أجرى الاثنين تدريباته بشكل مكثف ، والتي تمحورت حول اسلوب اللعب المراد تطبيقه امام فيتنام وكيفية الربط بين لاعبي الوسط والمدافعين في حال وقوع الضغط على الخط الخلفي، كما تم طرح اهمية التركيز والالتزام بالملعب والمهمة الموكلة لكل لاعب.

يذكر أن المنتخب يستعد لمواجهة فيتنام 19 تشربن الاول بينما يلاقي كوريا الجنوبية 22 واخيرا يلاقي استراليا 25 ، حيث تتأهل الفرق الأربعة التي ستعبر إلى نصف النهائي لكأس العالم 2019 في بولندا.

وكان المنتخب تأهل إلى النهائيات عقب تصدره للمجموعة الخامسة في التصفيات التي اقيمت على ملعب الامير محمد وضمت منتخبات فلسطين وايران وسوريا، حيث فاز على فلسطين 2-0 وتعادل مع ايران 0-0 وفاز اخيرا على سوريا 2-1 ليتاهل وفي جعبته 7 نقاط.