مدريد يجدد تمسكه بـ كوفاسيتش ومودريتش

لاعبو ريال مدريد مارسيلو (يسار) وبنزيمة وبيل خلال تقديم القميص الجديد - (إفي)
لاعبو ريال مدريد مارسيلو (يسار) وبنزيمة وبيل خلال تقديم القميص الجديد - (إفي)

مدن- ظهر رباعي ريال مدريد الإسباني، الويلزي جاريث بيل والألماني توني كروس والفرنسي كريم بنزيمة والإسباني ناتشو فيرنانديز رسميا بالقميص الثالث للفريق الملكي والذي يحمل اللون الأحمر.اضافة اعلان
وسيكون الظهور الرسمي الأول لهذا القميص، الذي تم تقديمه في منطقة هانترز بوينت بولاية كاليفورنيا الأميركية والمصنوع من البلاستيك المستخرج من المحيط، خلال مباراة روما الودية ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال.
وأبرز توني كروس سعادته باقتراب الموسم الجديد من الانطلاق، وأن الفريق بأكمله يستعد بقوة لبداية الموسم.
وقال في هذا الصدد "دوري الأبطال بطولة خاصة بالنسبة لنا دائما. ليالي البرنابيو مختلفة، وفزنا بها ثلاث مرات متتالية. من الجيد الربط بين بارلي وكرة القدم، وبين أفضل ناد في العالم. أعجبني اللون الجديد".
أما المهاجم الفرنسي بنزيمة فأبدى إعجابه الشديد بالقميص الجديد وبلونه. "أتمنى أن يجلب لنا الحظ، ونتمكن من الفوز بالألقاب وتسجيل أهدافا كثيرة".
لوبيتيجي: كوفاسيتش ومودريتش سيكونان سعيدين للغاية
قال المدير الفني لريال مدريد، جولين لوبيتيجي، إنه يؤمن بالفريق الذي يمتلكه استعدادا لخوض الموسم الكروي الجديد، رغم رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وفي مؤتمر صحفي، قال "القضايا التي نتحدث عنها مع النادي تعد أمورا خاصة، لكن فريقنا منسجم، نحن نعي أن فريقنا رحل عنه واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ الحديث لريال مدريد. قد يرى شخص هذا الأمر بأنه يمثل صعوبة أو ربما فرصة للآخرين".
وبخصوص رغبة لاعبين أمثال الكرواتيين لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش في الرحيل، قال "اعتقد أنهما سيكونان سعيدين للغاية باللعب في ريال مدريد، ليس لدينا أدى شك في ذلك، لا يوجد شيء جديد، أتحدث مع اللاعبين لكن هذه أمور خاصة".
وعما إذا كان الكوستاريكي كيلور نافاس سيكون هو الحارس الأساسي للريال، قال "ما نفكر فيه هو الحديث مع اللاعبين الذين نمتلكهم الآن. نحن سعداء بوجود لاعب مثله بالفريق لأنه حارس كبير، حراس مرمانا جيدون للغاية وكيلور على الأخص".
وحول المهاجم البرازيلي المنضم حديثا فينيسيوس جونيور، قال "لديه الكثير من المهارة والاستعداد. لدينا الكثير من الثقة في امكانياته وسنتابع تطوره لأن النادي راهن عليه وهو يعجبنا كلاعب".
مينا يغيب عن مران برشلونة
غاب المدافع الكولومبي، ييري مينا، عن مران فريقه برشلونة رغم أن النادي لم يبلغ عن معاناته من أي مشكلات بدنية، مكتفيا بالقول إنه قام بتدريبات محددة.
ويثير غياب مينا عن المران الشكوك حول رحيله القريب عن جدران النادي الكتالوني، خاصة وأن هناك ثلاثة أندية ترغب بشدة في ضمه: إيفرتون ومانشستر يونايتد وأوليمبك ليون.
وكشفت صحيفة (ماركا) الرياضية أن البرسا قد يوافق على بيع مينا مقابل 40 مليون يورو، لكنه لم يتوصل بعد لاتفاق مع أي ناد.
وكان مينا (23 عاما) قد انضم لبرشلونة في كانون الثاني (يناير) الماضي مقابل 11.8 مليون يورو.
كالينيتش على أعتاب أتلتيكو مدريد
كشفت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أن ناديي ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني توصلا لاتفاق يقضي بإعارة المهاجم الدولي الكرواتي نيكولا كالينيتش لصفوف الفريق المدريدي مقابل 18 مليون يورو.
وقالت الجريدة واسعة الانتشار إن المدير الرياضي بميلان، ليوناردو، كشف عن قرب انتهاء الصفقة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمراسم تقديم الأسطورة باولو مالديني كمدير جديد للتطوير الرياضي الاستراتيجي.
وأضاف المصدر نفسه أن صاحب الـ30 عاما طار إلى مدريد لإجراء الكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله للـ(روخيبلانكوس).
الإسباني كيبا مطلوب لتشيلسي
كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي أبدت استعدادها لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الإسباني الشاب كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أثلتيك بلباو الإسباني، وذلك لتعويض الرحيل المحتمل للحارس البلجيكي تيبو كورتوا لصفوف ريال مدريد.
وقالت صحيفة (آس) الإسبانية الرياضية في نسختها الإلكترونية إن النادي اللندني مستعد لدفع الشرط الجزائي المقدر بـ80 مليون يورو للحصول على خدمات الحارس الدولي الشاب (23 عاما)، لسد الفراغ الذي سيتركه كورتوا في حالة رحيله للفريق الملكي.
ويسابق مسؤولو الـ(بلوز) الزمن للاستقرار على اسم الحارس الذي سيحمي عرين الفريق، خلال الأيام القليلة القادمة، لاسيما وأن باب الانتقالات سيغلق في إنجلترا بحلول منتصف ليل الجمعة المقبل، أي قبل ساعات من انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الـ(بريميير ليغ).-(إفي)