مذكرة تفاهم بين آل البيت وغرفة تجارة المفرق

المفرق - وقعت جامعة آل البيت مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة المفرق حول تجهيز مكاتب لخدمة المجتمع المحلي من شأنها تقديم الدورات التدريبية والاستشارات وتجهيز مختبرات علمية وتدريبية بسعة من 40 – 50 جهاز حاسوب لخدمة ابناء المفرق والمجتمع المحيط. اضافة اعلان
وأكد رئيس الجامعة الدكتور فارس المشاقبة بان هذا التوجه جاء لخدمة أبناء محافظة المفرق والمجتمع المحيط من خلال الوصول إلى اقرب نقطة لتقديم الخدمة والتسهيل عليهم والقيام بالواجب التنموي والتأهيلي تجاه أبناء محافظة المفرق وسيكون هنالك شراكة حقيقية مع المجتمع المحيط والمؤسسات الوطنية للقيام بالواجبات الموكلة إلينا للمساهمة في النهضة التعليمية والتنموية والثقافية في محافظة المفرق.
وبين ان الجامعة ستقوم خلال الأسابيع القادمة بتنظيم لقاءات مع مختلف القطاعات الشبابية والثقافية والرياضية والفكرية وأصحاب المصانع والمؤسسات الوطنية للحوار من اجل خدمة الجامعة والمجتمع المحيط.
وأشاد رئيس غرفة تجارة المفرق عبد الله نويفع بجامعة آل البيت ودورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي وفتح جو من التعاون والتواصل مع غرفة تجارة المفرق، مبينا بان الجامعة هي ملتقى للعلم وتخريج قادة الفكر وبناة المستقبل مؤكدا بأن هذا التعاون دليل على الدور الذي تسعى الجامعة للقيام به لخدمة المجتمع المحلي. -(بترا)