رياضة محلية

مراسم غير مسبوقة لتتويج بطل الدوري للموسم الحالي

عمان – اعد اتحاد كرة القدم مراسم مزدوجة لتتويج بطل دوري المناصير للمحترفين لموسم2011-2012 وهو ما يحدث لاول مرة بتاريخ بطولة الدوري منذ انطلاقها عام1944.

ووفق الترتيبات الجديدة فقد قرر اتحاد الكرة احضار كأسين متشابهين وميداليات من المعدنين الذهبي والفضي واعداد منصة خاصة للتتويج واطلاق مهرجان التتويج بما يليق بجمهور الفريقين اللذين يتنافسان على اللقب وبذات السوية وبطاقمي عمل من اتحاد كرة القدم سيتواجد في ملعبي ستاد عمان وستاد الامير هاشم.

وجاءت هذه الخطوات في ظل عدم حسم لقب الدوري حتى الان، بانتظار الاسبوع الاخير من الدوري، حيث سيلتقي فريق الفيصلي مع الوحدات على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي الرمثا مع الجزيرة على ملعب الامير هاشم بالرمثا، وينحسر اللقب بين فريقي الفيصلي والرمثا، حيث يحتاج الفيصلي للفوز على الوحدات لضمان الفوز باللقب رسميا دون النظر الى مباراة الرمثا والجزيرة، فيما يحتاج الرمثا الى الفوز وخسارة الفيصلي امام الوحدات للتويج اضافة الى سيناريوهات اخرى، علما ان الفيصلي يملك50 نقطة فيما يملك الرمثا48 نقطة، بانتظار تحديد هوية الفائز بلقب الدوري في الاسبوع المقبل. وقرر الاتحاد اعداد الترتيبات الكاملة لتتويج البطل في كل من عمان حيث تقام مباراة الفيصلي مع الوحدات والتي ستقام على ستاد عمان وفي الرمثا حيث تقام مباراة الرمثا مع الجزيرة والتي ستقام على ستاد الامير هاشم وفي حال لم تحسم نتيجة المباراتين المنافسه على اللقب فسيتم ذلك في المباراة الفاصلة التي تبرز في حالة واحده وهو انتهاء مباراة الفيصلي والوحدات بالتعادل وفوز الرمثا على الجزيرة ودون ذلك فان التتويج سيتم عقب نهاية المباراة التي ستعلن هوية البطل. -(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock