مرصد الثقافة والفنون

 تقيم رابطة الكتاب الأردنيين، بالتعاون مع مركز اعلم وتعلم، ندوة يتحدث فيها د.صبحي إبراهيم سليمان، الأستاذ المساعد بكلية الطب، بجامعة ميرسر بأميركا، بعنوان: العلاج بالطاقة الكهربائية، وذلك عند الساعة السادسة(6)، من مساء الثلاثاء القادم، الموافق لـ:4/12 يقدم المحاضر، ويدير اللقاء أ.د.أحمد ماضي.اضافة اعلان

 يستضيف منتدى الرواد الكبار الدكتورة خديجة العزيزي اليوم الموافق 2016/4/12 في تمام الساعة السادسة مساء للحديث عن تجربة الكاتبة وعالمة الاجتماع المغربية فاطمة المرنيسي.

 بدعوة من المنتدى العربي يقدم الدكتور زهير الصادق الخبير في شؤون النفط والطاقة محاضرة بعنوان "فرص تواجد النفط والغاز في الأردن" وذلك الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل في مقر المنتدى العربي الكائن بالقرب من هيئة الأوراق المالية - 8  شارع درويش المقدادي.

 تقدم دارة الفنون – مؤسسة خالد شومان في السادسة والنصف من مساء الايوم 12 نيسان (إبريل) 2016 عرضاً أدائياً لسماح حجاوي بعنوان "قصص من حياة المغنية الشهيرة ليلى". يستكشف العرض الأدائي المشهد العام والذاكرة، مقترضاً من الحكايات الشفاهيّة الشعبيّة والموسيقى والتمثيل البصري من السنوات السبعين الماضية، ليتلاعب بفكرة الحنين وهشاشة الذاكرة، مسائلاً صورة "الوطن" المثالي في عصرنا هذا.

 بدعوة من صالون وادي الطواحين الثقافي وجمعية إحياء الفنون والثراث يقدم الباحث الأستاذ الدكتور محمد الغوانمة ندوة تفاعلية بعنون (قوالب الغناء الشعبي في جبل عجلون) بمصاحبة ضارب الشبابة نور الجبالي وعازف القربة سليمان الرشايدة عند السابعة والنصف مساء الخميس 14 نيسان (ابريل) 2016 في مقر الجمعية كفرنجة حي الدرج.