مرصد الثقافة والفنون

 تقيم دار الشروق للنشر والتوزيع-عمان، في السابعة والنصف من مساء غد في مجمع النقابات المهنية، حفل توقيع كتاب "وطن من كلمات" لرئيس تحرير صحيفة القدس العربي عبد الباري عطوان الذي يقدم فيها شهادة حول رحلة لاجئ من المخيم إلى الصفحة الأولى، يلي ذلك نقاش حول الكتاب، وتوقيع النسخ العربية والنسخة الإنجليزية.اضافة اعلان

 يُقيمُ ملتقى الثلاثاء في رابطة الكتاب الأردنيين ندوة تناقش مفهوم الإمبريالية لدى مهدي عامل وذلك الساعة السابعة من مساء اليوم في الرابطة، ويدير الحوارية الدكتور هشام غصيب.

 تستضيف رابطة الكتاب الأردنيين في السادسة من مساء اليوم الكاتبة الألمانية موريريال ميرال - فايسباخ لتقديم قراءة في كتابها "مهووسون في السلطة.. تحليل نفسي لزعماء استهدفتهم ثورات 2011". يدير اللقاء والحوار الزميل الصحفي فؤاد حسين.

 بدعوة من رابطة الكتاب الأردنيين بالزرقاء، يقيم الباحث الدكتور جورج حدادين والباحث الإعلامي هشام عودة ندوة بعنوان "دور المثقف في الحراك العربي"، ويدير الندوة الشاعر جميل أبو صبيح، وذلك في السادسة من مساء اليوم في مقر الرابطة بالزرقاء– قرب قصر شبيب الأثري.

 تقيم مؤسسة فلسطين الدولية والمدارس العصرية في السادسة من مساء غد الأربعاء لقاءً تناقش فيه المحامية الأستاذة فدوى البرغوثي كتاب زوجها القائد المناضل مروان البرغوثي "ألف يوم في زنزانة العزل الانفرادي".