مرصد الثقافة والفنون

* تقيم جمعية النقاد الأردنيين، بالتعاون مع وزارة الثقافة وجامعة الطفيلة التقنية، وبمناسبة الطفيلة مدينة الثقافة الأردنية 2014، بعد غد الأربعاء، في جامعة الطفيلة التقنية، ندوة بعنوان "تيسير سبول شاعراً وروائياً". يشارك فيها: د.محمد السعودي، د.سليمان الأزرعي، د.ريم المرايات، د.عمر ربيحات، نضال القاسم، فوزي الخطاب، ود.زياد أبو لبن.اضافة اعلان

* يستضيف منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي في الساعة 6:30 مساء اليوم الاثنين، المصور الفوتغرافي زهراب في لقاء وحوار بعنوان "من سيل عمان إلى القصر"، يصاحبه معرض صور من مقتنيات زهراب. وتدير الحوار رانيا أبو خضر.

* تستضيف وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية، في الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم بعد غد الأربعاء، في مدرج الإشبيلي بكلية الزراعة، وضمن برنامجها الجديد (ريادي أردني)، مدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات للحوار مع الطلبة حول ريادة هذه المؤسسة ومهامها وتطلعاتها.

* ضمن ملتقى الثلاثاء الفكري الذي تنظمه الجمعية الفلسفية الأردنية ورابطة الكتاب الأردنيين، تقام في تمام السابعة من مساء غد الثلاثاء، في مقر رابطة الكتاب، محاضرة بعنوان: "فكر نديم البيطار"، يقدمها الأستاذ فايز الشخاترة.

* يفتتح في الخامسة من مساء غد الثلاثاء في قاعة رفيق اللحام في منتدى الرواد الكبار/ أم السماق، المعرض الشخصي للفنان التشكيلي والفوتغرافي خلدون أبو طالب.