مرصد الثقافة والفنون

  •   تنظم مؤسسة عبدالحميد شومان بالتعاون مع جامعة فيلادلفيا "مهرجان فيلادلفيا الثاني للشعراء الشباب" يوم السبت 16/3/2013، الساعة العاشرة صباحا.
اضافة اعلان

 

  •   ضمن أمسيات نشاط "كتاب الأسبوع" الذي تقيمه مساء كل يوم أحد، تستضيف دائرة المكتبة الوطنية الروائي والقاصّ والمسرحي مفلح العدوان للحديث عن روايته "العتبات"، يدير ويقدم الحوار الأستاذ هزاع البراري، ويقدم قراءة نقدية للرواية الدكتور حكمت النوايسة والدكتور محمد عبيد الله، وذلك الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 17/3/2013 في قاعة الاحتفالات الرئيسية.

 

  •   احتفاء باليوم العالمي للشعر تنظم اللجنة الثقافية في قسم اللغة العربية ندوة وقراءات شعرية تحت شعار "مبدعون من الأردنية"، تقدم فيها قراءات شعرية بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس، والطلبة من الدراسات العليا والبكالوريوس. القراءات تبدأ من الساعة 11 من ضحى الخميس 21 الشهر الحالي في مدرّج الخليل بن أحمد الفراهيدي.

 

  •   بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين، تنظم جامعة مؤتة – كلية الآداب/ قسم اللغة العربية فعالية أدبية وشعرية استذكارا للشاعرين الراحلين مؤيد العتيلي وحبيب الزيودي، وذلك يوم الاثنين الموافق 25 آذار (مارس) الحالي، ويشارك في الفعالية عدد من الباحثين والشعراء.